122

49 13 0
                                    

شعر Xu Nannan أن Old Antique كان صالحًا تمامًا ، واعتقد أنه في المرة التالية التي كان فيها طفله الثاني يتسوق ، لن يخونه.  نتيجة لذلك ، بعد العودة إلى المنزل من العمل بعد ظهر اليوم التالي ، ظهر الطفل الثاني مرة أخرى.  يجب أن أختار بعض الأشياء من جانب Xu Nannan.  لديه الآن مال في يديه وهو غني.  التحدث هو أيضا واثق جدا.

"أعطني بعضًا من أفضل الأشياء في متجرك ، فأنا لا أعاني من نقص في المال."

عندما نظر إليه Xu Nannan مثل كلب كبير ، اختفت الشفقة التي شعر بها من قبل.  كاد أن يعطيه وجها.  لكن التفكير في المال في يده ، ما زال يتراجع.  "كلها أشياء جيدة ، تختارها بنفسك ، وتشتري ما تريد."

[أنا الطفل الثاني]: "أريد كل العناصر الجديدة التي اشتريتها في المرة السابقة."  تلك المجوهرات أعيد شراءها للسيدة العجوز ووالدته.  إنها مناسبة تمامًا للمأدبة.  هذه المرة أعطته السيدة العجوز الكثير من المال ، بالطبع ، يجب عليها أن تسدد لرجلها العجوز جيدًا.  بالتفكير في السيدة العجوز ، فإن الطفل الثاني هو مجرد نظرة عبادة.  في عائلتهم الضخمة ، السيدة العجوز هي الوجود الأسمى ، وحتى الرجل العجوز الذي يتمتع بجمال لا حدود له في الخارج عليه أن يستمع للسيدة العجوز عندما يعود.

بإعجاب سيدته العجوز السحرية ، فاجأ الطفل الثاني بإزالة جميع المنتجات الجديدة التي اشتراها شو نانان في المرة السابقة ، ولم يتبق سوى بعض الحلي الذهبية.

هناك أكثر من تسعة ملايين في الحساب.

رجل غني ، ابنه محبوب للغاية.

أرسل شو نانان ابتسامة.  هذا غير متصل.

كان وجه Xu Nannan لا يزال غارقًا في أثناء العشاء في الليل.  سألت الجدة يو أيضًا ، "لماذا أنت سعيد جدًا اليوم؟"

"إنه لاشيء."  Xu Nannan يأكل بابتسامة.

تنهد الجد يو ، "متى سيعود زياو لين؟ لم يلعب أحد الشطرنج معي في اليومين الماضيين. أشعر بالمرض في كل مكان."

عند سماع ما قاله الجد يو ، كانت الجدة يو غير سعيدة وقالت ، "لا تفكر في لعب الشطرنج طوال الوقت. شياولين هو شاب ويجب أن يكون له مساعيه الخاصة. من مثلك ، يبقى في المنزل كل يوم. في  المصنع الخاص بك؟ أليس لديك أصدقاء قدامى في الجانب ، لماذا لا تنضم إليهم؟ "

اعتاد Yu Donglai أن يكون نائب مدير المصنع ، وكان على دراية بهؤلاء الكوادر.  في الماضي ، عندما كانت الأمور على ما يرام ، كان يجتمع في مجموعات للعب الشطرنج والدردشة.

"أوه ، من الصعب العثور عليهم الآن. لقد كنت مشغولًا للغاية طوال اليوم. قلت إن المصنع كان مشغولًا بالدراسة مؤخرًا ، وطُلب مني أيضًا حضور الفصول الدراسية. قلت إنني في هذا العمر ، فماذا أفعل أيضًا  انت تدرس؟"

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن