تمامًا مثلما أتيت ، عندما عدت ، أرسلها لين تشينغ سونغ فقط.
لم يأت لين تشانغ تشنغ ، لكنه طلب بدلاً من ذلك من الحراس نقلهم إلى محطة القطار. عند النزول من السيارة ، سلم الحراس حقيبة كبيرة إلى شو نانان ولين تشينغباي.
"أعد هذا الرئيس في الأيام القليلة الماضية ، قائلا إنه كان هدية لمنزل الرفيق يو نانان.
قال لين تشينغ سونغ على الفور ، "ما الذي أعده الرجل العجوز؟"
"ارجع واسأل أبي بمفردك." أخذ Lin Qingbai مباشرة Xu Nannan مع الحقيبة. صرخ لين تشينغ سونغ مكتئبًا ، "أوه ، فقط اترك مثل هذا ، لا تقل أي شيء."
دون النظر إلى الوراء ، سحب Lin Qingbai مباشرة Xu Nannan إلى المحطة.
أراد لين تشينغ سونغ أن يرسلهم في السيارة ، لكن كان على الحراس هنا العودة لرعاية الرجل العجوز. لم تستطع السيارة انتظار الآخرين. لوى شفتيه مكتئبين وتبعه إلى السيارة.
عندما صعد إلى السيارة ، لم يستطع إلا أن فتح نافذة السيارة لإلقاء نظرة.
هذا الانفصال لا أعرف متى يمكن لم شمل الأسرة.
هذه المرة عاد الاثنان إلى ورشة النوم حيث جلسوا. بعد ركوب السيارة ، شاهد Xu Nannan سرًا ما أعده Lin Changzheng. كان لا يصدق ، بما في ذلك التبغ والكحول والشاي والمكملات الغذائية. العبوة غير متوفرة في الخارج. يتم توفيرها جميعًا بشكل خاص.
بالنظر إليه مرة أخرى ، كان هناك أيضًا صندوق صغير لا يبدو كهدية.
فتحه لين تشينغباي ووجد كومة من النقود وتذاكر عسكرية مختلفة.
أخذ Xu Nannan على الفور الغطاء ليغطي الصندوق ، ونظر إلى الجانب. لكن من كان يعرف أن والد لين تشينغباي يمكنه إرسال الأموال مباشرة.
رمي الصندوق في حقيبة الظهر الملائمة ، خطط Xu Nannan لرميها في Taobao لاحقًا بينما لم يكن Lin Qingbai منتبهًا.
"سأحتفظ بالمال أولاً وأعيده إلى Nanjiang لأعطيك إياه." قالت بجدية.
ابتسم لين تشينغباي واتكأ على الجزء الخلفي من السرير ، "هذا من أجلك ، ماذا ستفعل؟ هذه هي هدية الخطبة من الرجل العجوز إلى عائلتك."
عندما سمع أنه كان مهر العروس ، فوجئ Xu Nannan ، ووجه حقيبة ظهره بعينيه ، "اعتقدت أن والدك لم يكن راضيًا عني."
عندما عدت هذه المرة ، نادرًا ما تحدثت لين تشانغ تشنغ معها ، ونادرًا ما تضحك. علاوة على ذلك ، مع موقف Li Wan ، شعرت أنها قد لا تتفق مع عائلة Lin كثيرًا. لم يعارضها Lin Changzheng مباشرة ، وربما كان ذلك من أجل Lin Ge.
لم أتوقع أن أجهز الهدايا والمهر هذه المرة.
"لا أحد يستطيع أن يخمن ما يفكر فيه. لهذا السبب لم أتمكن من الاقتراب منه على مر السنين. لكن يمكنه إعداد هذا لك ، مما يدل على أنك ما زلت لائقًا ذهنيًا. الرفيق نانان ، انظر. ما زلت تتمتع بشعبية كبيرة هنا ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...