وجدت شو نانان أن لين تشينغباي لم تأت لاصطحابها لمدة يومين. قالت هذا في الأصل ، لكنها لم تر أحداً ، وشعرت أن هناك شيئًا ما خطأ. حتى عندما كنت أعمل في المنجم ، لم أشعر بالنشاط ، وأتساءل عما إذا كان ما قلته في ذلك اليوم مباشرًا للغاية ، أو لم أوضح الأمر للأخ لين ، مما جعله يسيء فهم نفسه. حتى الآن أنا غاضب.
كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما شعرت به قليلاً. عندما انفصلا في ذلك اليوم ، لم يقل كلمة واحدة.
هل هذا بخيل بعض الشيء؟ لم يكن لديها مشكلة في قول ذلك. لم أفكر في ذلك من قبل ، ولكن بعد ذلك بدا أنهم جميعًا يعتقدون أنها كانت على علاقة مع الأخ لين. حتى الأخ الأصغر لين تشينغ سونغ اعتقد ذلك ، وشعرت أن هناك شيئًا ما خطأ. أشعر أن الطريقة التي أتعامل بها مع Brother Lin قد تكون سيئة بعض الشيء. الأخ لين لطيف جدا وطيب القلب. لقد كانت تتعايش لفترة طويلة. تشعر أيضًا أن الاثنين يكونان طبيعيين عندما يتعايشان ، ولا يشعران بالسوء. التفكير في الأمر الآن ، إنه قريب جدًا.
الأخ لين رجل بعقل غير مبالٍ وبطبيعة الحال لا يعرف هذه الأشياء. ولكن إذا أساء الآخرون فهمها بهذه الطريقة في المستقبل ، فسيكون ذلك غير واضح. بمثل هذا سوء الفهم ، كيف يمكن للأخ لين أن يتعامل معه؟
بعد تناول العشاء مع Zhu Fang ظهرًا ، كانت تفكر أيضًا في الأمر. لم تفهم حتى حديث تشو فانغ معها.
قال تشو فانغ ، عندما رأى أنها لم ترد منذ فترة طويلة ، "ما مشكلتك هذه الأيام ، شارد الذهن؟"
"لا بأس ، إنها جافة فقط." خفضت Xu Nannan رأسها وقالت ، إنها لا تريد إخبار الآخرين عن هذا ، وذلك لتجنب سوء التفاهم.
كان تشو فانغ نفسه منزعجًا قليلاً ، ولم ينتبه لما حدث معها. "قلت ماذا علي أن أفعل؟ ذكرت لي وى مينغ الزواج عدة مرات."
"ثم تزوج". قال شو نانان.
لا يزال الأشخاص الصادقون والمخلصون مثل Li Weiming يتمتعون بشعبية كبيرة في هذا الوقت. يجب أن يقال أنه طالما أنه ليس من نوع الأشخاص ذوي الجفون الطويلة في الجزء العلوي من الرأس ، فإن هذا الشيء يستحق الاهتمام أيضًا. Xu Nannan متفائل جدًا بشأن الزوج.
كان Zhu Fang نفسه غير سعيد بعض الشيء ، "لكنه يهتم بي كثيرًا. ترى أنني اشتريت لك Bragi في المرة الأخيرة ، وقال إنه كان خياليًا للغاية. وقال أيضًا إنه عمل في المنجم ولم يرتدي ملابس مدنية ، نقطة جيدة. كما تعلم ، في آخر مرة تحدثنا فيها ، تحدث أيضًا عن الزواج في المستقبل ، وكم الأموال اللازمة لتربية الطفل ، وكيفية إنفاق التذكرة القماشية الشهرية والتذكرة الصناعية. ناهيك عن الذهاب إلى المطعم لتناول الطعام ، حتى في الكافيتريا ، عليك أن تأكل بإحكام ، ولا أجرؤ حتى على شراء فستان جديد ، ولا ترغب تلك التذاكر الصناعية حتى في شراء الأحذية وارتداءها ، بل يجب الاحتفاظ بها للاستخدام المنزلي. "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...