هذا هو موقع الجيش الأزرق.كان رأس Xu Nannan مثل الألعاب النارية ، يقفز بلا توقف. لا تنظر إلى سوار اليشم آخر مرة ، ولكن من المؤسف أنه تم بيعه. لم تكن تريد التسرع في بيعها ، لذا يمكنها الاحتفاظ بها مؤقتًا فقط كإرث عائلي. نظرًا لأنه لا يمكن استخدامه ، تلاشت الإثارة بعد فترة.
لكن موقع Blue Army Post مختلف. وهي مجموعة من الطوابع تعرف بأنها أغلى الطوابع.
عندما اعتادت بيع الأشياء القديمة في تلك الحقبة ، سمعت الناس يقولون إن أثمن شيء في هذا العصر هو طابع بريد الجيش الأزرق ، يمكن لمجموعة واحدة أن تبيعها بالملايين ...
نظر شو نانان إلى لين تشينغباي بعيون مشرقة. ماذا يجب أن أقول ، لا يمكنني أن أسأل فجأة ، أيها الرفيق ، هل يمكنك كتابة خطاب؟ الرفيق ، هل لديك طابع ، هذا هو مركز الجيش الأزرق؟
نظرت إلى لين تشينغباي لفترة من الوقت ، وكانت قبضتها تغطي شفتيها ، وسعال جاف.
يبدو أن هذا النيزي الصغير معجب جدًا بالجنود.
سمع شو نانان سعالاً خفيفاً ، ثم خرج من عيني تشيان. نظر إلى لين تشينغباي واقفًا أمامه ، وشعر أنه غير معقول حقًا. هذا هو فاعل خير كيف أرى الناس يطلبون طوابع بريدية؟ لا بد لي من الانتظار حتى أكون على دراية بها ، وأطلب الطوابع عن غير قصد. أليس من السهل جدًا طلب الطوابع الآن؟ ماذا لو لم يكن لديه هذا الطابع؟ عندما يكونون مألوفين ، إذا لم يكن لديهم واحدة ، فهل يمكنهم طلب العلاقة لمساعدتهم في العثور عليها؟
شعرت Xu Nannan أنها لا يمكن أن تكون شخصًا واقعيًا ، وكان عليها أن تكون ممتنة. عليك أن تصادق هذا الرفيق الصالح والشجاع.
"أيها الرفيق ، لا عجب أنك جيد جدًا. اتضح أنك تنتمي إلى إدارة القوات المسلحة. كيف تتدرب؟ هل هناك حيلة في هذا؟" نظر Xu Nannan إلى Lin Qingbai بإعجاب. سيكون من الرائع أن أتعلم بعض مهارات الدفاع عن النفس. الأشياء الأجنبية وحدها لا تزال غير مؤمنة.
"لحسن الحظ ، يكفي ممارسة الرياضة على مدار السنة." ابتسم لين تشينغباي بلطف ، مثل الأخ الأكبر اللطيف.
بدا هذا الشخص منتصبًا.
يعتقد شو نانان. وإلا فلن يكون حريصًا على مساعدة الآخرين.
"الرفيق لين ، لقد أخبرتك آخر مرة أنني أعمل في المنجم. إذا كان لديك أي شيء لتفعله في المستقبل ، فانتقل إلى المنجم لتجدني. يعرفني العم وي في غرفة الحراسة ، لذا قل اسمي فقط. إنه منجز."
أومأ لين تشينغباي برأسه ، "أنا في إدارة القوات المسلحة. إذا واجهت صعوبات في المستقبل ، يمكنك أيضًا الذهاب إلي."
هذا صحيح ، فقط أولئك الذين يأتون ويذهبون هم الذين يتماشون مع خصائص هذا العصر. أومأ شو نانان برأسه بشكل متكرر. عندما أرى أن الوقت يتأخر ، أخشى أن تكون جدتي قلقة في المنزل ، "الرفيق لين ، يجب أن أعود إلى المنزل. لا تكن مهذبًا إذا كان لديك أي شيء تفعله في المستقبل. بالمناسبة ، سأذهب شنغهاي غدا في رحلة عمل. ماذا تريد أن تحضر؟ "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...