ما الذي تبحث عنه؟تبع لين تشينغباي بصره ونظر جانبا ، وعيناها باردة فجأة.
على الكرسي الموجود في مقدمة اليمين ، كان رجل سمين في منتصف العمر يحدق في المنصة ، وكانت عيناه على صواب. يمكن أن يرى لين تشينغباي التعبير على وجهه من الجانب.
"من هذا الشخص؟"
عرف Zhang Lei أن Lin Qingbai أراد أن يلكم شخصًا بمجرد سماعه صوته المتوتر. هز رأسه وقال ، "منذ بعض الوقت ، تم إنشاء مجموعة دراسية أعلاه وعلمت بعض الكوادر في المقاطعة طوال اليوم. هذا الشخص هو Gao Jianguo ، وهو أيضًا في مجموعة الدراسة هذه. قلت إنني سأرحل بعد العام. الحركة ".
سمع لين تشينغباي عن مجموعة التعلم. كما رأى بعض التغييرات في الصحف ، وكان يعلم أيضًا أن مجموعة التعلم كانت نتاجًا لبعض التغييرات ، لكنه لم يتوقع أن يكون هناك شيء مثل هذا في مجموعة التعلم.
"أخي ، لا تلوم أخي ، لم أذكّرك ، لا تتعارض معهم. وإلا ، سيعطيك أحدهم اسمًا وستصفع على وجهك. لاحقًا ، سيعرف أن الفتاة هو هدفك ، لذلك لن يجرؤ على فعل أي شيء. بغض النظر عن مدى انعدام القانون ، يجب تقسيم هذا النوع من الأشخاص ".
سخر لين تشينغباي ، لكنه لم يوافق.
عدم التسبب في المتاعب لا يعني الخوف من المتاعب. هذا الشيء سيثيره حقًا ، وهناك طرق لتنظيفه.
ألقى نظرة خاطفة على Zhang Lei ، "سأخبرك مباشرة إذا كان لديك شيء لتفعله في المستقبل ، فلا تخطئ. هل تفكر بي بعناية؟"
شوهد تشانغ لي من خلال أفكاره ومسح أنفه بابتسامة جافة.
"مستحيل ، لا أعتقد أن هذا الشيء يرضي العين ، ولا توجد طريقة لتنظيفه. أليس هذا مجرد البحث عنك. وأنا أذكرك أيضًا. يبدو طفلك الصغير جيدًا ، لديك لمشاهدته بعناية. ماذا؟ هناك بعض الحثالة في المكان ، والتي يصعب الاحتراز منها. قبل أيام قليلة فقط ، تم رصد ممرضة شابة في مستوصفنا من قبل كادر صغير من لجنة الحزب الإقليمية ، ولم يكن الأمر كذلك لأن مجموعة الأشخاص أعلاه تزوجوا بسبب مساعدتهم في العمل الأيديولوجي ".
لا علاقة للسحاقيات بهذا النوع من الأشياء. أنت لا توافق. لقد جرفت للتو وجوه القادة في المقاطعة. هل لا يزال بإمكانك أن تعيش حياة كريمة في هذه المقاطعة في المستقبل؟
أثناء حديثهما ، كان شو نانان قد انسحب بالفعل ، وكان هناك تصفيق عالٍ في القاعة ، مما هز السقف.
صفق Zhang Lei وهو يقترب من Lin Qingbo وقال: "هذا الرجل الصغير في عائلتك يفهمه جيدًا. هذا البرنامج جيد ، لكن لا أحد يستطيع أن يقول أنه سيء. ههههه".
يجب أن يكون هذا التصفيق حماسيًا ، ألا تقولي فقط أن الأغنية ليست جيدة إذا لم تكن متحمسة. ثلاثة أجيال من كبار السن ومتوسطي العمر والشباب يغنون عن وطني الأم ، الذي يجرؤ على القول إنه ليس جيدًا.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...