83

114 18 2
                                    

اكتشف Lin Qingsong أن شقيقه قد تغير كثيرًا هذه الأيام ، بل إنه كان يأتي ليصطحب السكرتير كل يوم.  قام الاثنان بعمل جيد في الحفاظ على الأسرار.  لم يكونوا عند بوابة المنجم في كل مرة ، ولم يلتقوا إلا في الطريق إلى مقر المقاطعة.  إذا لم يكن على نفس الطريق مع Yu Gueng كل يوم ، فلن يعرف أن شقيقه كان صبورًا جدًا.

في عطلات نهاية الأسبوع ، غادر شقيقه أيضًا في الصباح الباكر.  قبل المغادرة ، كان لا يزال يبتسم ويقول ، "Qingsong ، هناك بعض الأشياء لإتقانها ، لكن لا تدع الناس يدخلون."

عندما سمع لين تشينغ سونغ هذا ، أصيب بالاكتئاب على الفور ، ألم يأكل فقط مع شو هونغ؟  حقا ، ماذا يمكن أن يحدث.

ثم فكرت ، هذا ليس صحيحًا ، حتى أن Yu Gu كان يعلم بهذا ، ألا يعرف أنه كان على اتصال بـ Xu Hong؟

Skynet متناثر حقًا ولا يتسرب منه.  لا ، يجب أن يكون مائة أسرار!

الاكتئاب والاكتئاب ، يجب تناول هذه الوجبة.

بالطبع ، هو و Xu Hong لا يستطيعان تناول الطعام مع فتاة كبيرة مقابل لا شيء ، سيكون ذلك محرجًا.  بعد أن ارتدى ملابسه ، نزل وطرق الباب ليجد ليو هونغ جون.

تم حبس ليو هونغ جون من قبل والديه ولم يسمح لهما بالخروج.  كان سعيدًا جدًا لرؤية لين تشينغ سونغ قادمًا.  استدار وصرخ ، "أمي ، الأخ سونغ له علاقة بي ، أنا ذاهب للخارج."

لم توافق الأم ليو معه على الخروج.  لكن لين تشينغ سونغ هو الأخ الأصغر لرجلها Shangguan ، ولا يزال طالبًا جامعيًا ، لذلك فهو أكثر موثوقية من ابنها.  لوحت للتو ، "انطلق".

طار Liu Hongjun مثل حصان بري ، وسحب زوجًا من الأحذية وخرج.

"الأخ سونغ ، ما الأمر ، أنت لم ترني منذ فترة طويلة في الآونة الأخيرة."

شرب ليو هونغ جون طعامًا حارًا بدون رائحة ، كان غير مريح حقًا لفترة من الوقت.  حتى الفتاة Xu Hong لم تكن تعرف ما هو الخطأ ، كانت تعود من المدرسة مبكراً كل يوم ، وفي بعض الأحيان لم تذهب إلى الفصل على الإطلاق.  بعد بضعة أيام ، كان سيخضع لامتحان ، وتم حشره في الفصل لبضعة أيام ، لكن Xu Hong كان يتغيب عن الفصل من وقت لآخر ولا يبدو قلقًا على الإطلاق.

قال لين تشينغ سونغ في ظروف غامضة ، "أليس هذا هنا لأخذك لتناول طعام لذيذ؟"

عندما سمع Liu Hongjun الكلمات ، أضاءت عيناه ، "Brother Song ، أنت لا تزال تعاملني بشكل أفضل."

لحسن الحظ ، كان يفكر في Brother Song لرجله العجوز ، لكنه كان لطيفًا معه ، وكان هو الشخص الذي يدخنه طوال اليوم.

عندما وصل الاثنان إلى الفندق على عجل ، كان Xu Hong ينتظر بالفعل.  مرتديًا تنورة زرقاء ، طرفي الشعر المضفر ملفوفان بحبال شعر ملونة ، ويبدو أنهما كانا يرتديان ملابس جيدة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن