118

62 11 0
                                    


سعل شو نانان وسعل بشكل غريب.  يبدو أن القرويين لا يعرفون شيئًا عن Xu Hong.  لم تكن مستعدة للقول ، هذا ليس شيئًا جيدًا ، ولا داعي لقوله لإثارة الضجة.

في الظهيرة ، صنعت الزلابية والسمك المملح على البخار ولحم الخنزير المقدد.  اجتمع جميع أفراد الأسرة حول الطاولة وتناولوا وجبة مليئة بالحيوية.

قال شو نانان إن الجدة تشين غادرت Xu Nannan و Lin Qingbai للبقاء في المنزل لمدة يوم واحد ، "ليس لدي وقت للعيش ، لذلك لا أشعر بالقلق حيال ذلك في المنزل. كما أنه يريد العمل."

عند سماع ما قاله شو نانان ، لم ترغب الجدة تشين في البقاء.

أثناء الأكل والسعادة ، كان هناك شجار من الغرفة الخلفية.

تم تقسيم عائلة Xu العجوز إلى ثلاث غرف ، وعائلة Liu Qiao مقسمة إلى غرفة واحدة ، ولكن عادة الطفل الثالث ، Xu Jianping ، لا يزال يتعين عليه توفير حصص للرجل العجوز والسيدة Xu.  عاش الرجلان المسنان مع شو جيانهاي.

اليوم ، أعاد Xu Jiansheng أيضًا زوجته وأطفاله للاحتفال بالعام الجديد.  نتيجة لذلك ، صفعته السيدة العجوز على وجهه عندما دخل الباب.

كان السبب هو أن Xu Meizi واجه صعوبات في المنجم ، ولم يتواصل Xu Jiansheng ، عمه.

"لقد ربيتك لسنوات عديدة ، فلماذا قمت بتربية مثل هذا الشيء القاسي. سانيا ليست ابنة أختك؟ لماذا أنت بهذه القسوة؟"

لم تكن وجوه Liu Qiao و Xu Jianping بجانبهما جيدة جدًا.

في الأصل ، أعطى المدير الوظيفة إلى Xu Lei ، وكان الاثنان غير مقتنعين قليلاً.  هذه المرة واجهت البنات صعوبات ، لذا لم يكلفن عناء الحديث عنها.  وبتعبير بغيض ، هذا لا يعني معاملة أخيه كعائلة.

شعر شو جيان شنغ بالملل دون أن ينبس ببنت شفة ، بينما تقلص لي جينغ كتفيه واختبأ بجانبه.  أنا قلق من أن السيدة شو سوف تسحبها على جسدها.

عندما رأى Xu Laotian نفسه يوبخ لفترة من الوقت ، لم يرد أي منهما ، لذلك ألقى على الفور بعصا.

"ما هو الخطأ ، لماذا لا تتوقف عن الكلام."

رفع Xu Jiansheng رأسه الآن ، وكانت عيناه حمراء ، "أمي ، هذا هو قرار المنجم ، كيف يمكنني التواصل. أيضًا ، Meizi نفسه لديه مشكلة."

ابتسم ليو تشياو وقال ، "الأخ الأكبر ، Meizi عاشت معك ومع أخت زوجها عندما كانت صغيرة جدًا ، فما هي المشكلة؟"

المعنى الضمني هو أن هناك مشكلة ، وهي أيضًا مسؤولية Xu Jiansheng و Li Jing.

كما ربت السيدة شو على الطاولة ، "هذا صحيح ، جيان شنغ ، أنت عم ، ومن مسؤوليتك تعليم أطفالك.  إذا أخطأ طفلك ، فعليك أن تتعلم بنفسك ، فكيف يمكنك منعها من أن تصبح طالبة منتظمة؟ "

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن