عندما عاد إلى عائلة لين ، شعر Xu Nannan بالاكتئاب قليلاً ، خاصة بعد رؤية ثورة قديمة مثل Zhou Yunshan ، أصبح الثقل في قلبه أكثر عمقًا.هذا النوع من الحياة أسقطه أسلاف ثوريون مثل Zhou Yunshan و Yu Hai. حتى Xu Jiansheng شارك في الجيش وقاتل. في المقابل ، لديها أشياء أكثر من غيرها ، لكنها تفعل أقل ما يمكن.
لمجرد الخوف ، الخوف ، لم تجرؤ على فعل أي شيء.
"نان نان ، رأيت لاو تشو ، لم يخيفك." سأل لين تشانغ تشنغ عرضا ، جالسا على الأريكة.
نظر إليه Xu Nannan ، "لا ، الزعيم Zhou لطيف للغاية."
"إنه جيد؟" سخر لين تشانغ تشنغ ، كما لو أنه نظر إلى Zhou Yunshan كثيرًا.
وجد Xu Nannan أن الشخصين ينظران إلى بعضهما البعض حقًا ويكرهان بعضهما البعض ، لا ، كان يجب أن يكرهوا ذلك عندما يستمعون.
خرج Li Wan يحمل الوعاء وعيدان تناول الطعام ، تبعه Sun Ximei. الاثنان مثل الأم البيولوجية وابنتها ، يكاد لا ينفصل.
"Ximei ، اذهب واتصل بـ Qingbai واسترخي في الطابق السفلي لتناول الطعام." رتبت لي وان.
عندما كان Sun Ximei على وشك الصعود ، قال Lin Changzheng ، "دع نانان يذهب. Ximei هو الضيف. أنت دائمًا تترك Ximei يقوم بالعمل. عندما تنظر إلى الوراء ، يجب على Sun تسوية الحساب معي."
كانت سون شيمي قلقة ، "العم لين ، لا بأس ، أحب العمل."
ابتسم شو نانان ، "دعني أذهب." قال إنه صعد إلى الطابق العلوي مباشرة أمام Sun Ximei.
برؤية سرعة Xu Nannan السريعة ، قامت Sun Ximei بتعض شفتها ، وميض شكواها في عينيها. عبس Xiumei لي وان نظر أيضا في لين تشانغ تشنغ ، قليلا. ما هو الخطأ مع لاو لين؟ رتب الأمر هكذا أمام Ximei. ألم يجعل هذا Ximei يشعر بعدم الارتياح. على أي حال ، يجب أيضًا أن تعتني بوجه الفتاة الصغيرة.
Upstairs Lin Qingbai يقرأ في غرفة Lin Qingsong.
طرق Xu Nannan الباب ، وما زال Lin Qingsong يقول بشدة ، "أخي وأنا أريد أن أقرأ كتابًا ، لسنا أحرارًا الآن."
"أي كتاب؟" انحنى شو نانان على إطار الباب وقال. بعد الانتهاء من الحديث ، فُتح الباب ، ونظر إليها لين تشينغباي بابتسامة: "اعتقدت أنه عليك الانتظار حتى الليل للعودة".
تنهد لين تشينغ سونغ في الغرفة ، "أخي ينتظر على عجل."
لم يهتم Xu Nannan بنكاته وابتسم ، "لماذا تركض في الطابق العلوي؟"
لم يتكلم لين تشينغباي ، وانحنى لين تشينغ سونغ وهمس ، "أليس هذا أخي يتجنب الشك؟ جاء Ximei إلى المنزل ، لذلك تحدث إلى أخي. ركض أخي في الطابق العلوي." كما أنه لم يفهم إصرار Ximei. طوال هذه السنوات ، لم يقل شقيقه كلمة واحدة ، ومن الواضح أنه لم يكن لديه أي أفكار أخرى ، لماذا لا يزال مثابرًا إلى هذا الحد الآن.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...