جاء Xu Jiansheng لرؤية الطفلين وحدهما ، وهو أمر لم يحدث من قبل. في الماضي ، كانت الأسرة بأكملها تتناول وجبة طعام معًا ، ثم غادر الزوجان مع الأطفال.
لذلك على مر السنين ، لم يكن لدى الأختين Xu Nannan و Xu Jiansheng أي اتصال على الإطلاق. وهذا أيضًا سبب ضعف مشاعر الطفلين تجاه شو جيان شنغ وزوجته.
نهضت Xu Nannan وفتحت الباب ، ورأت Xu Jiansheng يقف في الخارج.
"بابا."
صرخ شو نانان كرها.
نظرًا لأنها لا تريد أن ترى نفسها كثيرًا ، عبس Xu Jiansheng ، ودخلت يديها خلف ظهرها. كان Xu Jiansheng كادرًا بحجم وحدته ، وكان لديه القليل من السلطة الرسمية عليه. عندما رآه Xu Xiaoman قادمًا ، لم يستطع الانتظار حتى يتقلص رأسه في ملابسه.
"كيف هي جثة زياومان؟" كان Xu Jiansheng في المدينة لفترة طويلة. لم يتصل أبدًا بلقب ابنتها في المنزل ، ووجده مبتذلًا للغاية.
نظر Xu Xiaoman إلى Xu Nannan بوجه شاحب.
مشى Xu Nannan وعانق Xu Xiaoman ، "لقد كنت مستلقية على السرير لأكثر من نصف شهر ، والآن ليس لدي أي طاقة في جسدي. أتناول القليل جدًا كل يوم ، ولن يُسمح لي بالذهاب إلى العيادة الصحية للحليب ".
سمعت شو جيان شنغ الشكوى في كلماتها وتنهدت ، "ليس من السهل عليك . الآن السنوات ليست جيدة ، والأسرة ليست غنية."
عند سماع هذا ، كان Xu Nannan سعيدًا ، "الوضع ليس جيدًا ، بعد كل شيء ، لا يزال هناك أربعة أطفال يذهبون إلى المدرسة."
نانان! هل تشكو منا؟ أصبحت حواجب Xu Jiansheng أكثر إحكاما. إنه مدين له بدين ، لكنه لا يريد أن يشعر الطفل بالاستياء في مثل هذه السن المبكرة. مثل هذا الطفل سيكون لديه مزاج سيء في المستقبل.
صرخ شو نانان ببرود ، "ليس لدي الحق في الاستياء منك." إنها ليست المالك الأصلي ، وليس لها الحق في الاستياء ، وفي أحسن الأحوال لا يمكنها تحمل ذلك.
نظر إليها Xu Jiansheng لفترة طويلة وتنهد ، "أمك وأنا لا نستطيع إطعامك بعد الآن. في المدينة ، ما تأكله هو الطعام ، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من الطعام ، فسيتعين عليك تجوع. بالرغم من أن الحياة في البلد صعبة ، هل يمكنك أن تأكل قطعة من الأرز؟ غادر الأب للانضمام إلى الجيش في ذلك العام. لم يساعد الأسرة كثيرًا ولم يدعم جدتك. الآن وقد تحلى بالصبر ، يمكنه فقط رد الجميل لهم قدر الإمكان. ستكون قادرًا على القيام بذلك عندما تكبر. أنا أفهم ذلك. "
وجد Xu Jiansheng صعوبة بالنسبة له. ليس من السهل أن تكون جنديا. بعد كل هذه السنوات ، لم يتمكن من البقاء في الجيش ، لذلك يمكنه العودة إلى مسقط رأسه فقط. عاد إلى مسقط رأسه وأصبح رئيس قسم في المنجم ، لكنه اضطر إلى تربية عدد قليل من الأطفال. عادة ، كان هو وزوجته لي جينغ يعانيان أيضًا من صعوبة. من أجل أن يكافئ والديه وإخوته ، شعر أن هذه الأشياء تستحق العناء.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...