51

219 30 2
                                    

"نان نان ، لديك حقًا القدرة على الحصول على مثل هذا العمل الجيد."  حدقت الجدة يو أيضًا في عينيها بابتسامة ، مع قليل من الفخر والفرح في عينيها.

قال Xu Nannan بتواضع ، "ربما كنت محظوظًا ، لذلك تمكنت من حل هذه المشكلات."

"فلماذا لا ترى الآخرين ، لا يزال عليك العمل بجد بمفردك. لقد رأيته منذ وقت طويل ، أنت طفل يعمل بجد."  ابتسم يو دونغلاي.

ما يتبادر إلى الذهن مرة أخرى ، "بالمناسبة ، تم نقل تسجيل أسرتك. هل سيتم تنفيذ هذا المنزل أيضًا؟"

احمر خجل Xu Nannan ، "لقد خططت للقيام بذلك. بعد أن اجتزت التسجيل ، سأقوم بنقل محل الإقامة الدائم المسجل لـ Xiaoman للانضمام إلي ، وسيكون Xiaoman قادرًا على تناول الطعام في المستقبل."

في الواقع ، حتى لو لم يكن لدى Xiaoman الطعام لتزويده ، فإنها لا تزال تربي Xiaoman ، لكن Xiaoman دائمًا غير متأكد ، فهي متعبة جدًا لتربية شخصين بمفردها.  مهما كان الأمر ، لا يزال هوكو زياومان بحاجة إلى الانتقال.

نظرت الجدة يو إلى يو دونغلاي وقالت ، "لاو يو ، دع هذا الأمر ينجز في أسرع وقت ممكن. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن تنتقل الأختان للعيش قريبًا."

أومأ يو دونغلاي برأسه ، "لماذا لا تنتقل اليوم؟ سأفعل ذلك عندما يبدأ مكتب العقارات في العمل غدًا."

"من الجيد أن تنتقل إلى هنا ، يمكنك القدوم لرؤيتنا كثيرًا في المستقبل".  ابتسمت الجدة يو.

ابتسم شو نانان وأظهر غمازين صغيرين ، "الجدة يو ، إذا كنت لا تكرهها ، فسوف نضايقك كل يوم من الآن فصاعدًا."

قال شو شياومان بخجل ، "لا يزال بإمكاني إخبار الجدة يو. أعرف الكثير من الكلمات الآن."  إنها تحب هذا النوع من الجدة بشكل خاص.

كانت الجدة يو سعيدة للغاية ، وواصلت فمها وابتسمت.  لمست رأس Xu Nannan بيدها ولمست رأس Xu Xiaoman بيدها.

لم ير Yu Donglai زوجته سعيدة جدًا لفترة طويلة ، وغادرت الأخت Xu Nannan لتناول العشاء هنا ، والذي تصادف أن يكون معكرونة ظهرًا.

الميسو محلي الصنع ، الذي يؤكل مع المعكرونة ، ليس لذيذًا مثل أي شيء آخر.

بدأ Xu Nannan في تناول الطعام.

بعد تناول الطعام في الظهيرة ، ستأخذ السيدة العجوز غفوة.  أعطى Yu Donglai المفاتيح للأخت Xu Nannan وطلب منهم تنظيف المنزل حتى يتمكنوا من الانتقال في أي وقت.  ترك نقل الملكية له.

أخذ Xu Nannan المفتاح ، ولم يستطع الشعور بأنه يريد أخيرًا الحصول على منزل ، في هذا العصر الغريب ، ليكون له منزل خاص به.

إنها المرة الأولى التي يأتي فيها Xu Xiaoman إلى هذا المنزل المستقبلي.

بعد دخول الفناء الصغير ، كان الشخص بأكمله متحمسًا للغاية.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن