69

183 26 3
                                    

"نان نان ، لماذا خرجت من العمل؟ لقد كنت أنتظر لفترة طويلة."

لم يرى شو نانان الشخص بوضوح بعد ، وكان الرجل غير سعيد وقال.

"من أنت؟"  نظر إليه Xu Nannan لسبب غير مفهوم ، "أنا لا أعرفك".

توقف دونغ وو عن العمل مبكرًا لأنه كان قادمًا لاصطحاب Xu Nannan اليوم.  نتيجة لذلك ، لم يتمكن من دخول المنجم.  وقف عند البوابة وانتظر طويلا.  تم استجوابه حتى.  الآن لا يزال Xu Nannan يقول إنه لا يعرفه ، وكان منزعجًا قليلاً ، "أمي. أنا زميل قديم مع المخرج Yu ، وقد ذهبت إلى منزلك من قبل. طلبت منا والدتي أن نكون  شريكين لماذا لا تعرفني؟

شو نانان فاجأ.  أي من هذه القرون خرج من العصاب؟

نظر Wei Guobing إلى Xu Nannan بنظرة عدم تصديق ، ثم نظر إلى Dong Wu.  رؤية نان نان لن تكون سيئة للغاية ، أليس كذلك؟

"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ من يعرف من أين أتيت؟"  شو نانان غاضب جدا.  على الرغم من أن النساء في هذا العصر يمكن أن يحملن نصف السماء ، إلا أنهن مقيدين جدًا للنساء وقد تضررت سمعتهن.  بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، يُدلي الناس بملاحظات غير مسؤولة ، ناهيك عن كونهم هدفًا.  في هذا الوقت ، يكون المعاقب لغرض الزواج.

"العم وي ، لا أعرف هذا الشخص ، هذا مشاغب ، لقيط."  أشار شو نانان إلى دونغ وو وشتم.  من هو ****.

عندما رأى Wei Guobing موقف Xu Nannan ، كان يعلم أن هذا لم يكن معنى أن تكون هدفًا.  لقد قال للتو ، نان نان مختلف الآن عن الماضي ، يبحث عن شخص ما ، ويبحث أيضًا عن نسل جيد في المنجم ، كيف يمكن العثور على شيء مثل الطالب الذي يذاكر كثيرا في الخارج.

ليس هدفًا ، ولكنه واجه أيضًا اللغم لإثارة المتاعب.  تحطيم سمعة العاملات.  أشار جنود الجارديان على الفور وأرسلوا بعض الحراس الشباب هناك.

"جاء هذا الشخص إلى منجمنا ليلعب مثيري الشغب ، لذا يجب إرساله إلى مكتب الأمن العام".

قام العديد من الحراس على الفور بدحرجة أكمامهم لاعتقال الأشخاص.  اللعنة ، ليس لدي ما أفعله طوال اليوم ، في الوقت المناسب تمامًا لشخص ما ليعطينا فرصة لأداء خدمة جديرة بالتقدير.

صُعق وجه دونغ وو عندما رأى الناس يحاولون الإمساك به.  مشيرًا إلى طريق Xu Nannan ، "لماذا أنت امرأة في القانون ، كيف تتعاملين مع رجلك بهذه الطريقة. إذا تزوجنا في المستقبل ، فلنرى كيف يمكنني تنظيفك."  هذا الجسد لا يكفي لركله.

عندما رأى أنه لا يزال يلعب دور المارقة ، اندفع الحارس وأمسك بالرجل.

ركض Xu Nannan مباشرة إليه وركله بشراسة ، "دعك تلعب دور المشاغب ، أنت **** الشيء."  لم تكن الركلة كافية ، وضرب رأسه بالكيس.

نظر وي جوبينج والآخرون إلى موقف شو نانان وكانوا مذهولين بعض الشيء.  هذه الفتاة الصغيرة ، التي عادة ما تكون ناعمة جدًا ، هي أيضًا غاضبة جدًا.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن