وجدت Xu Nannan أنه لم يكن لديها من تتحدث عن تبنيها فجأة ، ولكن كان هناك موضوع آخر كان أكثر إثارة للحديث عنه في الكافيتريا.
الابنة الكبرى لمنزل المخرج شو مذهلة الآن ، يبدو أنها تتعامل مع شخص ما في المجمع الحكومي.
يبلغ عمر شو هونغ ثمانية عشر عامًا تقريبًا. في هذا العصر الذي يمكنك فيه الزواج في سن الثامنة عشرة ، لا يمكن أن يكون الأمر طبيعيًا بالنسبة لشخص في سن السابعة عشرة. ويبدو أن الهدف في حالة جيدة.
على الرغم من أنه يقال أن الجميع متساوون في هذا الوقت ، إلا أنه في قلوب الناس ، فإن الريف بالتأكيد ليس جيدًا مثل المدينة ، والناس بالتأكيد ليسوا بجودة المسؤولين. خلاف ذلك ، لا يزال لدى عامة الناس عائلة كبيرة محصورة في غرف فردية صغيرة ، ويعيش قاضي المقاطعة في أكواخ صغيرة.
بالطبع ، لن يشعر أحد بعدم التوازن. بالمقارنة مع المجتمع القديم آكلي لحوم البشر في الماضي ، فإن هذا المجتمع ليس أفضل.
لا أحد يشعر بالغيرة من هؤلاء الكوادر الذين يتمتعون بحياة جيدة ، ولكن لا يزال هناك توق لهم.
عاد لي جينغ إلى المقصف لتناول الطعام. عند سماع الأخبار ، عاد لوضع الأطباق وعيدان تناول الطعام ، وذهب إلى مهجع Xu Meizi للعثور على شخص ما.
الجميع هنا ، لكن Xu Meizi و Xu Hong ليسا هناك.
كان لدى الناس في عنبر Xu Meizi انطباع سيئ عن Li Jing. هذا النوع من الأشخاص الذي يريد أن تربي ابنة أخته هو أهم شيء. سأل لي جينغ ، "أيها الرفيق ، هل تعرف أين ذهب شو ميزي وشو هونغ؟"
كانت طفلة صغيرة تأكل الأرز مع الماء المغلي. عندما سمعت ذلك ، صرخت قائلة: "لا أعرف. لا أعرف كيف أنقذ الناس بعد تناول وجبة. هل هذا يعطي الناس وسيلة للبقاء على قيد الحياة؟"
لأنها مضطرة إلى إعالة كبار السن في الأسرة ، لا يمكنها تحمل تناول وجبة ، وهي تكره هذا النوع من كبار السن الذين يؤذون الشباب أكثر من غيرهم.
أثارت لي جينغ ضجة ولم يكن لها وجه ، ولم يكن من السهل الشجار مع الآخرين ، لذلك خرجت بوجه أخضر.
بعد فترة ، عاد Xu Meizi من الوجبة ، وقالت الفتاة الصغيرة ، "عمتك أتت إليك وإلى أختك مرة أخرى."
ابتسم Xu Meizi قليلاً ، "حقًا ، إنه ليس مزعجًا."
"لا ، اعتقدت أن الجميع تعرضوا للتخويف مثلك تمامًا. إنها أختك ، متى تتركها تذهب. لا ينجح الأمر إذا حافظت على الأمر دائمًا على هذا النحو." المفتاح هو أن هناك شخصًا آخر في المهجع ، وهو مزدحم جدًا.
بدا Xu Meizi عاجزًا ، "لقد تركت كل شيء بعيدًا أمس ، وما زالت لم تغادر ، ولا يمكنني فعل أي شيء. بعد كل شيء ، إنها أختي ، ولا يمكنني طردها حقًا. هونغشيا ، فقط تحمل أنا بالتأكيد تركتها تذهب ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...