153

168 13 13
                                    

بعد دخوله المرحاض ، تقيأ شو نانان حقاً بضع لقمات قبل أن يشعر بالراحة. بالنظر من الشق في الباب ، هناك ثلاثة أشخاص يحرسون بالخارج. لم يخرج الدكتور شو من المنزل. الشخصان الآخران ، أحدهما السائق ، والآخر هو الشخص الذي كان يجلس على مساعد الطيار من قبل ، والشخص الأكبر سنًا يراقب بصدق. يجب أن يكون هنا الذي يلتقي.

Xu Nannan ليس على دراية بهذا المكان أيضًا ، فلا ينبغي أن يكون عاصمة مقاطعة. يبدو أن الناس في الخارج يحاولون بالفعل بذل قصارى جهدهم للعثور عليها.

"على ما يرام؟" حث الناس في الخارج.

Xu Nannan يتقيأ بسرعة مرتين.

على عجل ، كان هناك صوت قرع في رأسها ، وسرعان ما أغمضت عينيها ودخلت متجر تاوباو.

[قديم قديم]: "لدي شيء ، سلاح صوتي صغير ، سهل الاستخدام للغاية ، وكل طرق الاستخدام فيه."

كان Xu Nannan ممتنًا للغاية لمستوى التكنولوجيا الفائقة المعاكس. إذا كان هذا سيعطيها مسدسًا ، فهي حقًا لا تعرف كيفية استخدامه.

قبل أن يتمكن من التحدث إلى Old Antique ، ذهب Xu Nannan على عجل إلى المتجر في Old Antique للحصول على أسلحة.

بعد الانتظار لفترة من الوقت ، شعر Xu Nannan بالذهول قليلاً بعد النظر إلى ما بدا وكأنه مصباح يدوي في يده. ما القوة التي يمكن أن ينبعث منها هذا الشيء حقًا؟

بعد وضع سدادات الأذن في أذني ، قمت بتغطيتها بالشعر. ثم فتحت الباب وخرجت.

كان الناس في الخارج غير صبورين بالفعل. عندما فتح Xu Nannan الباب ، كان الدكتور Xu على وشك أن يطرق. عند رؤيتها تخرج ، سخر وجهها ، "من الأفضل أن تتوقف عن إثارة المشاكل. صبرنا محدود أيضًا. إذا لم ينجح ، فسنقتلك ، وسننظر في إتمام المهمة".

أظهر شو نانان بعض الخوف على وجهه ، "لا ، لا مشكلة. سأقولها الآن."

دخل الدكتور شو الغرفة بسخرية. تمّت متابعة Xu Nannan.

بعد الجلوس ، نظر Xu Nannan إلى الطبيب Xu ثم خارج الباب.

"سأخبرك فقط بالاستماع إليك؟ ثم سأقولها ، لن تقول إنني لم أقلها ، ثم اقتل الناس. لا يزال هناك أشخاص بالخارج ، دعهم يدخلون ، وسأفعل قلها معًا ".

قال شو نانان بتعبير حذر.

"ماذا **** الذي تحاول أن تفعله."

"ما الذي يمكنني فعله ، أنا وحدي الآن ، مع الكثير منكم ، أريد فقط أن أكون حريصًا على عدم الخلط."

نظر إليها الدكتور شو ، مفكرًا في المعلومات المهمة. عبس ، وقامت وفتحت الباب ، ثم اتصلت بهما للدخول. وبقي شخص آخر بالخارج ليشاهد.

عندما رأى شو نانان ذلك ، بدأت يديه تتعرقان.

لم تكن تعرف ما إذا كانت الأشياء التي قدمتها Old Antique مفيدة ، لكنها الآن لا تستطيع إلا أن تجربها. كان من الواضح أن هؤلاء الناس نفد صبرهم ولن يأخذوها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 07, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن