إذا كنت تريد إرسال Li Wan والآخرين بعيدًا ، فمن الطبيعي أن ينهار موعد نهاية الأسبوع. كانت لين تشينغباي ضائعة قليلاً ، وهي تنظر إلى عيون Xu Nannan الذكية ، ولم تستطع تحمل تقبيل جبهتها.نظر شو نانان إلى الجانب ، لم يكن هناك أحد.
رفع يده للإمساك بثيابه وقفز وقبله.
أظلمت عيون لين تشينغباي وكان على وشك خفض رأسه. قفز شو نانان فجأة بعيدًا ونظر إليه بابتسامة ، "لا ، سيأتي شخص ما."
ابتسم لين تشينغباي بلا حول ولا قوة. هذه الفتاة الصغيرة تزداد شقاوة ، "إذن فلنذهب إلى عاصمة المقاطعة الأسبوع المقبل."
"تمام." لم يكن لدى Xu Nannan رأي على الإطلاق ، كان لديها أشياء تعمل على نفسها. لقد حددت موعدًا مع Wei Xiaodong في عاصمة المقاطعة من قبل ، ولا بد لي من الذهاب إلى هناك مرة واحدة في الشهر لمعرفة ما إذا كان قد تلقى أي منتجات جيدة.
يوم السبت ، حزم كل من لي وان ولي شو والعمّة لي معًا واستعدوا للعودة إلى العاصمة.
على الرغم من أن Lin Qingsong كان مترددًا في التخلي عن Li Shu و Aunt Li ، إلا أنه لا يزال يوافق على عودتهما إلى العاصمة. لا بأس بالعودة والنظر في عدد المرات التي بكت فيها السيدة العجوز هذه الأيام. لم يعد يستطيع تحمله بعد الآن.
والدته تقيم هنا ، وكل يوم في حالة مزاجية جيدة وسيئة ، وكل من يقوم بالمتاعب لا يحظى بوقت جيد.
المفتاح هو أن Xu Hong يقف عند الباب طوال اليوم ، ويتسلق أقاربه بمجرد خروجه ، هل هذا ثابت للغاية. لم يفهم لين تشينغ سونغ ما الذي كان محشوًا في رأس هذه الفتاة.
عند الظهر ، عاد لين تشينغباي وجاء لإلقاء نظرة.
على الرغم من انفصاله عن Li Wan في المرة الأخيرة ، إلا أنه كان يعمل بشكل جيد على السطح ، خاصةً عندما يعود Li Wan ، لن يمسك وجهه بشكل طبيعي.
أقنع لي وان ، "يجب أن تفكر في ما قلته. هذا المكان ليس جيدًا."
"قد لا تكون العاصمة جيدة ، فتعود وتتحدث معه ، ولا تتدخل في القوات ، فهذا مستحيل حقًا ، فقط اذهب إلى الجبهة".
على الرغم من أن البلد يسوده السلام بالفعل ، إلا أن الحدود ليست مستقرة جدًا ، ولا تزال القوات متمركزة ومستعدة للقتال.
عند سماع هذا ، عبس لي وان ، واستقر أخيرًا. لماذا ذهبت للحرب؟
معتقدًا أن لين تشينغباي قالت عمدًا إن ذلك جعلها غير سعيدة ، لم يستمر في قول ذلك.
سيستمر لين تشينغباي في هذا الموضوع على أي حال. بعد كل شيء ، تم استنتاج بعض الأشياء بنفسه ، والعلامات ليست واضحة الآن. أخشى ألا يصدق أحد بيانه.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...