139

53 8 0
                                    


انطلاقا من أنواع وكمية الكتب ، نعلم أن التحف القديمة قد بذلت الكثير من الجهد.  بسبب طلب Xu Nannan السابق ، أعيد طبع هذه الكتب ، ومُحيت الكلمات المتعلقة بالوقت فيها.  ويجب أن تجعل الناس غير مرئيين عن المشكلة.  يمكن تخيل مقدار العمل المتضمن.

"هذه الكتب ليست سوى جزء منها ، والآخر لا يزال قيد الترتيب. وسأكون قادرًا على إعطائك المزيد في غضون شهرين تقريبًا."

أرسل قديم العتيقة رسالة.

بالنظر إلى هذه الكتب ، كان Xu Nannan متحمسًا جدًا ، "لقد ساعدتني كثيرًا ، شكرًا لك!"

[قديم قديم]: "لا بأس ، لا تريد أن تكون بطيئًا جدًا. أتمنى أن تكون هذه الكتب مفيدة."

"هذه مفيدة للغاية!"

[قديم أنتيك]: "هذا جيد ، شكرًا لإعطائي هذه الفرصة."

شعر Xu Nannan ببعض الحرج عندما رأى الطرف الآخر يقول هذا.  هي التي يجب أن تقول شكرا لك.  لماذا شكرتها Old Antique.

أليس هذا الشخص لطيف جدا؟

بعد عدم الاتصال بالإنترنت ، بدأ Xu Nannan في التفكير في كيفية التعامل مع هذه الكتب.  هذه ليست نفس المعلومات ، إنها كثيرة جدًا.  هناك مئات الكتب حول الفيزياء ، والأحياء ، والكيمياء ، وما إلى ذلك. اختارها Xu Nannan ونظر إليها.  كان كل شيء باللغة الإنجليزية ، وكان هناك بعض باللغة الألمانية ... غير مفهوم تمامًا.

إنها تريد الحصول على كتب صينية ، لكن لا يمكن الحصول على هذه الكتب إلا من الخارج ، ولا يمكنها الحصول إلا على هذه الكتب الأجنبية ، ولا تعرف ما إذا كان يمكن ترجمتها بعد تسليمها.

انس الأمر ، سلم الكتاب أولاً.

"الأخ لين ، دعنا نذهب إلى المدينة الإقليمية للعب ، لقد مر وقت طويل."  طلب Xu Nannan الذهاب إلى المدينة الإقليمية للعب عندما غادر العمل في اليوم الأول من العطلة.

"اذهب الى السينما؟"  كما بدأ لين تشينغباي يغمغم في قلبه بأنه ذاهب إلى عاصمة المقاطعة.  في غضون بضعة أشهر ، سيتزوج هو ونان نان.  على الرغم من أنهم اشتروا كل شيء تقريبًا ، إلا أنهم دائمًا ما يشعرون أنهم غير كافيين.  الأقمشة المستخدمة في صنع ملابس نانان أكثر قابلية للضبط ، ويمكنني صنع ملابس جديدة كل شهر في المستقبل.

لم يجرؤ Xu Nannan على الذهاب إلى السينما هذه المرة.  من السهل على الناس اكتشاف نفس المكان من خلال تكرار الحيل القديمة.  وهذه المرة لم تكن معلومات قليلة ، ولكن الكثير من الكتب ، كان عليها أن تجد مكانًا مناسبًا.

"سأتحدث عن ذلك غدا."

ابتسم لين تشينغباي ، "حسنًا ، استمع إليك."  إنه لأمر جيد أن نان نان على استعداد للذهاب للعب.  انها حقا تحت الضغط مؤخرا.  إنه مشغول بشؤون نان جيانغ وليس لديه وقت لمرافقتها.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن