اختيار العمال المتقدمين في المنجم على وشك التصويت. Xu Nannan مشغول أيضًا بعمل شيء إيجابي هذه الأيام.
فيما يتعلق بتبرع وو جيان ، لم تكن مستعدة لأن تحذو حذوها باستثناء إعطاء قسيمة من كوبونات الطعام. بدلاً من ذلك ، ذهبت إلى المنجم للتواصل شخصيًا مع العمال ، لفهم الصعوبات التي واجهوها في عملهم ، وما الذي يمكن لقسم المشتريات حله ، وتم تسجيلهم جميعًا. ولكن بالنسبة لكل ما هو مفقود حقًا ، تكتب نموذج طلب الشراء وتتقدم بطلب لشراء المواد مرة أخرى لتلبية المواد التي يحتاجها العمال أثناء عملهم اليومي.
يتم تنفيذ هذا الشيء بسلاسة ، حتى لا يخطئ الناس ، كما أنهم يكملون عملهم بنشاط.
نظرًا لأن الإجراءات السابقة لوو جيان كانت شديدة للغاية وكان الزخم كبيرًا جدًا ، لم يضغط رئيس القسم شياو والآخرون في قسم المشتريات على Xu Nannan وسمحوا لها بالذهاب مع التدفق.
لم يريدوا أن يصبح شو نانان مثل وو جيان. في ذلك الوقت ، سيتعين على قسم المشتريات بأكمله أن يأخذ زمام المبادرة في التبرع مثل نقابة العمال.
المكسب لا يستحق الخسارة. بالمقارنة مع هذه التكريمات المزعومة ، يعتبر الطعام أكثر أهمية.
لم يشعر Xu Nannan بالقلق أيضًا. إنها ليست متفائلة بشأن وو جيان. الآن انتهى التبرع. سيطلب العمال الذين سيواجهون صعوبات قريبًا الطعام من النقابة. في ذلك الوقت ، كانت بداية المشكلة.
أما فيما يتعلق بما إذا كان بإمكانها اختيار نفسها ، فهي تتمتع بعقلية مسالمة للغاية. بعد كل شيء ، لم أفعل الكثير من أجل المنجم من قبل ، ومن المعقول عدم الاختيار. لا تشعر بالشفقة.
لذلك على الرغم من أن Xu Nannan كان مشغولاً هذه الأيام ، إلا أنه عاش حياة مُرضية للغاية.
عندما كانت Li Weiming في رحلة عمل ، جاء Zhu Fang ظهرًا وأخذها إلى الكافتيريا لتناول العشاء. لقد وجدت للتو المركز الأوسط واصطفت ، ووجدت أن Xu Jiansheng كان أيضًا يصطف لتناول الطعام في الفريق التالي. تبعتها Xu Ling خلفها ، ورأسها ينظر حولها من وقت لآخر. عند رؤية شو نانان ، ابتسم ولوح.
"يمكن لأختك تناول وجبة كاملة الآن." همست تشو فانغ.
ابتسم Xu Nannan أيضًا في Xu Ling. سلم وعاء الأرز لجيانغ ليلي ، شم جيانغ ليلي وأعطاها ملعقة كبيرة من الخضار.
عندما خرج مع وعاء الخضار ، لم يكن Xu Nannan يعرف حتى ما كان يجري. وبدلاً من ذلك ، سار تشو فانغ وهمست ، "سمعت أنها تتحسن مع عاملة في المنجم. تم تجنيدها من الريف. تحدثوا عن الزواج. يبدو أنه بعد حادثة وو تشينغ ، أخرجت أعصابها أخيرًا . استقر عليه."
أومأ Xu Nannan برأسه ، ثم نظر إلى Jiang Lili ، كان العداء على وجهها أقل بكثير. ليس الأمر كما لو أنني مدين بألف أو ثمانين ألفًا للجميع كما كان من قبل. إنه طبيعي أكثر بكثير.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...