"براعة نانان لدينا جيدة حقًا." تناولت الجدة يو قضمة من لحم السمك. هذه السمكة تنظر فقط إلى العرض ، وهي مختلفة عما يصنعه رئيس الفندق المملوك للدولة. على عكس تلك الأسماك المطهو ببطء والأسماك المقلية ، هناك بضع قطع من **** وفصوص من الثوم فوق هذه السمكة ، وبضع شرائح من الجزر الأحمر والأبيض والأصفر. تشعر بالانتعاش عندما تنظر إلى الكتاب.
"في المستقبل ، سيذهب نان نان إلى منزل شخص آخر ، لم أعد أشعر بالقلق حيال ذلك." ابتسمت وضاقت عينيها عندما نظرت إلى حفيدتها المعترف بها حديثًا.
كان يو دونغلاي يأكل أيضًا مابو توفو. عبس عندما سمع هذا ، "لقد أتيت للتو إلى منزلنا ، لذلك ذهبت إلى منزل شخص آخر. أنتم أيها النساء ، ما رأيكم طوال اليوم."
"ما زلت أفكر في نانان ، نانان على وشك أن تبلغ السابعة عشرة." أليس هو السن الذي يمكنك فيه الزواج في سن الثامنة عشرة أو التاسعة؟
مثل كل شيخ يعتبر أطفاله ، بدأت الجدة يو تشعر بالقلق أيضًا.
على الرغم من أن Yu Donglai لم يحب الاستماع إلى هذا ، إلا أنه كان لا يزال مضطرًا للاعتراف بأن حفيدته لم تطول حقًا.
شعرت Xu Nannan بالإحراج قليلاً أثناء الاستماع إلى شيخين يتحدثان عن أحداث حياتها المستقبلية ، وشعرت بقليل من البصق في قلبها. هي لا تزال دون السن القانونية ، أليس الوقت مبكرًا؟
"جدتي ، ما زلت في سن مبكرة ، على الأقل يجب أن أقوم بتربية فتاة كبيرة في المنزل."
"نان نان على حق ، أنا لست خائفًا من تربية فتاة كبيرة ، وعائلتي لا تنقصهم التأتأة." وافق يو دونغلاي.
هزت الجدة يو رأسها ، معتقدة أن أفكار الرجل العجوز لم تكن جيدة ، والرجل لا يزال مهملاً. لا يزال يتعين على نان نان الاعتماد عليها للقلق بشأن هذا الحدث المستمر مدى الحياة. في يوم آخر ، لا بد لي من معرفة أي من هذه المنازل المجاورة يمكن الاعتماد عليها ويمكن الاعتماد عليها.
بعد العشاء ، عرضت Xu Nannan السماح للجد يو والجدة Yu بالانتقال إلى المنزل. مع العلم أن الشيخين الأكبر سناً كانا ينتقلان للعيش فيهما ، بدأت بالفعل في تنظيف المنزل. وعندما انتقلت من قبل ، تم تنظيف جميع الغرف. ضع الستائر وستائر الأبواب وقد انتهى الأمر تقريبًا.
"لا تتسرع ، دعنا نجهز طاولة أولاً ، دع الآخرين يعرفون أن لدينا حفيدتان أخريان ، سننتقل." ابتسمت الجدة يو.
كان Xu Nannan في حيرة من أمره ، "لماذا لا يمكنك الانتقال مبكرًا."
ابتسمت الجدة يو ولم تقل شيئًا ، وقالت ، "لقد انتقلنا أنا والجدة إلى هنا ، ويمكن للآخرين أن يشغلوا المنزل هناك دون أن يصدر صوت. ثم نخرج المنزل ، وسنطلبه. لا شيء جيد . يتعين علينا دائمًا إخبار الجميع مسبقًا بأننا سننتقل ، حتى يتمكن الناس من الاستعداد ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...