60

226 30 15
                                    

"شو جيان شنغ ، هل ستعيدني إلى الريف؟"  نادى لي جينغ اسمه بغضب.

"هل لا يزال لديك ضمير؟ لقد كنت بقرة وحصانًا لعائلتك Xu القديمة على مر السنين. لماذا تفعل هذا بي؟"  انها انفجرت في البكاء مظلمة.  يبدو يرثى له.

نظر إليها Xu Jiansheng بهذه الطريقة ، وكان غير مرتاح في قلبه.

بعد سنوات عديدة من الزوج والزوجة ، يجب أن يحب لي جينغ.  عندما التقى للمرة الأولى ، شعر أن هذه المرأة كانت مختلفة عن هؤلاء النساء الريفيات ، كانت رائعة ومميزة.  تشبه كثيرا الفتاة في المدينة.

مع العلم أن هذه كانت زوجته في ذلك الوقت ، كان سعيدًا جدًا بذكر ذلك.

يا له من قلب صادق أن الناس اعتقدوا أنه لا يستطيع العودة ، وكانوا على استعداد للزواج منه.

على مر السنين ، كان على استعداد لمعاملة Li Jing جيدًا ، وكانت مسؤولة عن كل شيء في المنزل.  يتم إرجاع الأموال المكتسبة إليها ، ويمكن للطفل أن يطمئن إلى أن يقوم بتربيته.

لكني لا أعرف منذ متى تغيرت زوجة الابن هذه ، ولم تكن كما كانت من قبل.  ربما لم يتغير الأمر ، كانت هكذا ، لكنه لم يفهمها أبدًا.

قال بقسوة ، "إذا لم ترجع ، فقط تثير المشاكل هنا؟ إذا لم ترجع ، سنعود إلى مسقط رأسنا ونذهب للزراعة عندما يحين الوقت."

"لا تخدعني ، لم أفعل أي شيء."

"في أول أمس والأمس ، ألم تستمر في إثارة المشاكل؟ اذهب واسأل ، من ينتظرني أيضًا في المنجم. الآن فقط ، اتصل بي Li Mining Factory للتحدث ، دعني أعتني بالمنزل و  لا تجعل المشاكل. Lianjia لا أستطيع إدارتها بشكل جيد ، كيف يمكنني إدارة هؤلاء المئات من الناس؟ "

عند الاستماع إليه وهو يذكر أحداث اليومين الماضيين ، ظهرت شكاوى لي جينغ مرة أخرى ، "ما زلت تقول ، هل أنا على استعداد لإثارة المتاعب؟  أنا لا أربيها من أجل لا شيء. وهونغ هونغ ، هل تعرف ما فعلته بي ، دعني أعتني بي ، أو أعود إلى المزرعة. هل تقول أن هذا من أجل كبار السن؟ "

"إذن ماذا تريد أن تفعل ، دعهم يعودون إلى الريف؟"  لم يهتم Xu Jiansheng بهذه الأشياء.  لم يكن يتوقع أن يربيه ابن أخيه وابنة أخته.  قبل أن تغادر الفتاة ، توقع أن تأتي الفتاة وتراه في المستقبل.  يمكنك حتى تجنيد واحد آخر.  لست خائفا الآن.  عندما يكبر ، لن يتجاهله المنجم.  لديه مكان يعيش فيه ، ويأكل ، وما يخاف منه.

كانت Li Jing حريصة على السماح لـ Xu Hong بالخروج ، لكنها لم تجرؤ على قول هذا.  إذا كنت تريد حقًا عودة Xu Hong ، فستجد السيدة العجوز شخصًا يعتقلها ويعود إلى العمل في اليوم التالي.

هناك أيضا Xu Lei و Xu Long.  هذان ابنا أختها هم أملها.  سيواصل Xu Lei الالتحاق بفصل Xu القديم في المستقبل.  دعهم يعودون ، أليست هذه السنوات عبثًا؟

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن