120

60 10 0
                                    


"هل تستطيع القيادة؟!"

واشتكى أحد زيمي أثناء جلوسه في السيارة.  لقد رأت نان نان للتو ، وشعرت بالإبهار.  لكن لا يسعني إلا أنني أريد أن أعود وأرى.  فقدت النتيجة بعد المتابعة.  لم يكن هناك سوى طريق صغير إلى ضواحي المدينة.  كان الطريق ضيقًا ومليئًا بالمطبات ، ولم تستطع السيارة الذهاب إلى هناك على الإطلاق.

كان Gao Jianguo أيضًا مبتدئًا.  قاد السيارة معوجًا ، وفي النهاية تعثر ولم يستطع الحركة.

كانت Sun Ximei مستاءة للغاية ، وأعربت عن أسفها لأنه لم يكن ينبغي لها أن تتبعه الآن ، وإلا فسيكون هذا هو Nanjiang.

تم حث Gao Jianguo من قبل Sun Ximei على عدم الانتقام ، وقلب عجلة القيادة بلا هوادة.  بعد فترة ، تراجعت السيارة إلى طريق مسطح ، وتنفست الصعداء أخيرًا ، ومدّ يده لمسح العرق من جبهته.

"دكتور صن ، من الذي بحثت عنه للتو؟"

أليست هذه الآنسة صن قادمة إلى عاصمة المقاطعة لأول مرة ، فكيف يمكنها أن تلتقي بمعارفها؟

تمتم غاو جيانجو في قلبه ، معتقدًا أنه بحاجة إلى معرفة المزيد عن سون إكسيمي.

نظرت إليه Sun Ximei بفارغ الصبر ، وأغلقت فمها ولم تجب.  وبينما كان على وشك أن يحثه على الابتعاد ، رأت شابًا **** يسير على الطريق الجانبي ، مرتديًا معطفًا أخضر عسكريًا وضفيرتين على رأسها.  يتدلى على جانبي الكتفين.

"إنها حقًا هي".  حدقت الشمس Ximei في الإنسانية.

عندما سمعها جاو جيانقوه ، رفع رأسه ونظر إليه ، لكنه ذهل أيضًا.  أليس هذا هو الشيء الملقب بـ لين؟

تفاجأ عندما فتح سون Ximei بجانبه الباب فجأة وخرج.  "يو نانان!"

كان Xu Nannan يندفع إلى المدينة ، ويخطط للذهاب إلى دار الضيافة للنظر في محتويات الصندوق ، فقط عندما خرج ، رأى سيارة متوقفة على الطريق.  كانت لا تزال تتمتم بشأن من كان جالسًا في السيارة ، ورأت سون زيمي وهي تنفد.

لا يشعر Xu Nannan بالاشمئزاز بشكل خاص من Sun Ximei.  على الأكثر ، كان **** من أعجب لين تشينغباي.  طالما أن الرفيقة لين تشينغباي تستطيع الاحتفاظ بها بمفردها ، فإنها لا تهتم.  طالما أن Sun Ximei لا تطارد بعيدًا ، فهذا كل شيء.  لذلك عندما رأيت Sun Ximei هذه المرة ، لم تشعر كثيرًا في قلبها ، لكنها لم تعتقد أن العالم كان صغيرًا جدًا.  يمكن مواجهة هذا.

"الرفيق سون شيمي ، لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك ، لماذا أتيت إلى عاصمة المقاطعة؟"  قال شو نانان مرحبًا بتعبير واضح.

عبس سون شيمي ، "ماذا فعلت الآن ، لماذا ركضت إلى ضواحي المدينة وحدك؟"

عند سماعها لاستجوابها ، ضاق قلب شو نانان ، ثم استرخى مرة أخرى.  لقد رأته للتو ، ولم يكن هناك أحد في الجوار.  إذا رأت Sun Ximei شيئًا ، فلن تطلب هذا لفترة من الوقت.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن