100

137 19 0
                                    


عند رؤية التردد على وجهها ، ابتسمت لين تشينغباي بفم متقطع ، "ما الأمر ، ما الأمر؟"

"...انه شيء."

رفعت لين تشينغباي حاجبيها وابتسمت قليلاً عندما رأت أنها لا تريد أن تقول ، "حسنًا ، الموعد سيفي في المرة القادمة."

نظرًا لرؤيته يتحدث جيدًا ، لم يعد بإمكان Xu Nannan تحمل ذلك بعد الآن.  "تصادف أن أذهب إلى عاصمة المقاطعة للقيام ببعض المهمات. سوف تنتظرني في السينما قبل ذلك الوقت ، وسوف آتي إليك عندما أنتهي."

"تمام."  رد لين تشينغباي دون حتى التفكير في الأمر.

بعد دخوله المنزل ، بدأ Xu Nannan في التفكير في كيفية القيام بشؤونه الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وكيفية منع Lin Qingbai من ملاحظتها.  بعد التفكير في الأمر ، لا يبدو أنه صعب.  على أي حال ، اذهب مباشرة للحصول على البضائع ، أعط المال ، واستلم Taobao ... موعد!

ذهب لين تشينغباي طوال الطريق إلى مجمع لجنة المقاطعة ، يفكر في أشياء في قلبه ، ويتنهد في بعض الأحيان.  عندما وصل إلى مجمع لجنة المحافظة ، ظهرت ابتسامة على وجهه مرة أخرى.

"المخرج لين عاد".  استقبل الحارس Lao Ke بابتسامة.

أرسل له لين تشينغباي سيجارة: "لقد عمل السيد كي بجد".  ضاق أولد كي عينيه ، وأخذها ، وهمس ، "شخص ما يبحث عن منزل الوزير ليو اليوم. إنه امرأة. يبدو أن الوزير ليو وشخص ابنه. العائلة. يا لها من عمته."

تغيرت العلاقة بين لين تشينغباي وليو جيان جون ، ولم يتضح الناس في المجمع.  لكن الجميع اتفقوا.  لا يهتم الشخصان بالنزاع.  على أي حال ، إذا كان لدى الطرف الآخر شيئًا ما ، فليس من الخطأ التحدث إلى الطرف الآخر.  علاوة على ذلك ، بالمقارنة مع الوزير ليو ، يمكن القول إن هذا الوزير لين يتمتع بشعبية كبيرة ، ولاو كي ليس استثناءً.

عند سماع ما قاله لاو كي ، تومض عيون لين تشينغباي ، وابتسم ، "السيد كي جيد حقًا في رؤية جميع الاتجاهات والاستماع إليها. من الجيد أن تشاهد في مجمع لجنة المقاطعة."

أنهى الحديث وغادر بابتسامة.

كان السيد كي يدخن سيجارة ، وكان وجهه مليئًا بالتجاعيد بابتسامة.

قبل الوصول إلى الممر في الطابق العلوي ، خرجت زوجة القاضي صن وخالتها.  كانت لدى لين تشينغباي ذاكرة جيدة ، وقد تعرفت عليها بعد لمحة.  كانت زوجة ابن عم منزل كاونتي تشيف صن وكانت أيضًا والدة سون جونغان.

قالت زوجة ابن قاضي المقاطعة صن ، مرحباً بابتسامة ، "الوزير لين يعود ، الوقت متأخر كل يوم."

قبل أن يتحدث لين تشينغباي ، قالت العمة سون بجانبه ، "الوزير لين ، لقد عدت متأخرًا ، لكني لا أعرف أن أحدًا جاء إلى منزل الوزير ليو اليوم. إنها عمة ليو هونغ جون التي عبثت بالرجال والنساء. أنت تقول  هذه هي الأجواء هذه الأيام. صحيح ، كيف يمكنك أن تفعل مثل هذا الشيء المخزي؟ الفتيات اللواتي ينتمين إلى مثل هذه الأسرة ليست أشياء جيدة. حتى لو كن متزوجات ، فسيكون بالتأكيد مضطربات في المستقبل. "

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن