على الرغم من أن الأمور هدأت ، ذهب Xu Nannan إلى منزل Xu Gensheng لشكره. هذه المرة لم يقدم شيئًا جيدًا ، فقط شكره شفهيًا. لا تزال تعرف حقيقة التدفق الطويل. إذا أعطيت أكثر ، فلن يكون من الجيد رفع شهية الناس. قلب الإنسان هو أصعب شيء يمكن السيطرة عليه.
لحسن الحظ ، كان Xu Gensheng أيضًا ضغينة ، ناهيك عن أن السيدة Xu كانت السيدة Xu ، فلن يأخذ هذا الأمر إلى Xu Nannan. بغض النظر عما قلته ، هذا أيضًا طفل فقير. لا يسعه أقل من ذلك ، ولن يكره الطفل.
ومع ذلك ، ربت ليو داهونغ على صدره ووعده بأنه سيجدهم إذا واجه أي صعوبات في المستقبل ، ولن يخافوا من قيام السيدة العجوز بإثارة المتاعب.
بطبيعة الحال ، استمع Xu Nannan للتو إلى هذه الجملة. إذا أتيت حقًا إلى Xu Gensheng من أجل كل شيء ، أخشى ألا ينجح هذا الطريق في المستقبل.
افهم وافهم ، ما زلت مبتسمًا بخجل ، "في المستقبل ، سيكون هناك الكثير من المتاعب للعم جينشنغ. طلب مني والدي وقادة المناجم تقديم تقرير إلى المنجم كل شهر. يعرف كل من والدي وحليبي عن ابني ، لذلك سيأتون إلى العم جينشنغ لفتح خطاب تعريف في المستقبل. "
عند سماع هذا ، كان ليو داهونغ متحمسًا ، "هل ما زلت تقابل والدك وقادة المناجم؟"
رمش Xu Nannan بعينه ، "عندما كنت طفلاً ، نشأت في منجم ، والجميع يعرفني. عدت هذه المرة ، بفضل مساعدة هؤلاء القادة."
"أوه ، هذه حقًا نعمة مقنعة. في المستقبل ، يمكنك دخول المدينة والتواصل مع القادة الآخرين. لديك الكثير من الفوائد."
ابتسم Xu Nannan ، "أنا لا أهتم بالمزايا. إن هؤلاء القادة غالبًا ما يذهبون إلى المدن الكبرى. أتساءل عما إذا كان هناك شيء يأكلونه لرأس النمر في المستقبل ، يمكنني المساعدة في إعادته."
ابتسم ليو داهونغ ، "هذا رائع حقًا ، رأس النمر لدينا يحب شرب مسحوق الحليب ، لدينا هذا الشيء الجيد في المستقبل ، لكن يمكنك إحضاره إلينا." أما إنفاق المال فهي لا تهتم به. . كم عدد البالغين في الأسرة الذين يمكنهم تربية مثل هذا الحفيد ، بحيث لا يستطيع الحفيد حتى شرب قطعة من مسحوق الحليب؟
بالنسبة إلى Liu Dahong ، الذي يحب حفيده مثل حياته ، يفضل أن يشد حزامه ويترك لحفيده يأكل ويشرب جيدًا. إنه أبيض سمين.
حرك Xu Gen شفتيه بوضوح ، وكان مندهشًا عندما أخبر زوجته ألا تكون مزعجة جدًا.
شعر Xu Gensheng بأنه سيضطر إلى إزعاج فتاة في المستقبل ، وشعر بأنه مجهول الهوية ، وخرج بوجه جاد على ظهره.
نظر إليه ليو داهونغ وقال لـ Xu Nannan ، "لا تلتفت إليه ، فقط هذا المزاج."
ابتسم Xu Nannan ، "العم Gensheng لطيف للغاية ، لولا مساعدته ، لما تمكنت من الذهاب إلى المدينة للعثور على والدي."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...