79 (1)

184 26 1
                                    

لقد مر وقت طويل منذ أن رأى Xu Hong Liu Hongjun ، وأحيانًا كان يسارع لمقابلته.  الآن بعد أن وصلت Liu Hongjun أخيرًا ، فإن قلبها على وشك القفز.

في الأصل ، لم تكن درجاتها جيدة جدًا ، لكنها الآن لا تنوي الدراسة ، ولا تحتاج فقط إلى الحصول على درجات جيدة في المدرسة الثانوية ، ولكن عليها أيضًا الاعتماد على توصية القرية.  إذا لم تكن خائفة من قبل ، وحليبها الآن ليس جيدًا كما كان من قبل في القرية ، فلن يُنصح بها بالتأكيد.  هذه المدرسة الثانوية ميؤوس منها.

لا يمكنها الذهاب إلى المدرسة الثانوية ، وحتى أكثر من ذلك لا يمكنها الذهاب إلى الكلية.  Liu Hongjun هو أملها الوحيد لتغيير مصيرها.

إنه لأمر مؤسف أن Liu Hongjun هنا ، ولا يزال يتجول في الخارج بقلب.  ما زلت أفتقد المشهد عندما تابعت Lin Qingsong لأكل طعامًا حارًا.

"ما مشكلتك ، لقد تجاهلت الأشخاص مؤخرًا."  قال شو هونغ بعبوس.  عيناها كبيرتان ومشرقتان عندما تكون عابسة وتنتفخ.

بمجرد أن رأى Liu Hongjun مظهرها ، انجذب وعاد ببعض الأفكار.  "لا بأس ، دعني أخبرك ، إنه لأمر رائع أن أكون بالخارج مع أخي مؤخرًا."

أضاءت عيون شو هونغ ، "ما الأمر".

"أيها الرجل الطيب ، عليك أن تأكل اللحم في كل وجبة. أنت تقول إنه بخير. السجائر التي تدخنها كلها من الصين الكبرى. لا يوجد شيء لا يمكنه الحصول عليه."

عند سماعه ما قاله ليو هونغ جون عن هذا النوع من الحياة ، ابتلع شو هونغ ، "من ، لم أسمع به من قبل."

انهار وجه ليو هونغ جون ، وطارد شفتيه ، "تذكر ما قلته لك عن والدي من قبل؟ ألم ينقل أحد شخصًا من الخارج ، إنه شقيقه. لكن والدي فعل هذا أيضًا. لا خسارة ، لقد جاؤوا من بكين مع  خلفية كبيرة. لماذا نحن ، أيها الرجل الصغير ، نتنافس مع الآخرين ".  طمأنه والده بهذه الطريقة ، قائلاً إن لديه خلفية كبيرة ، ليس بسبب عدم قدرته.  كان ليو هونغ جون مقتنعًا أيضًا ، لذلك فكر دائمًا في أخذ الوزير الجديد غير الكفء لإفساح المجال لوالده.

قادمًا من العاصمة ، الشقيق الأصغر لوزير القوات المسلحة ، مطعم تيان تيان شيا ، كان هناك مفاجأة ومثيرة ... شعر شو هونغ أن نبضات قلبه تتسارع.

"ليو هونغ جون ، ألا تذهب إليه اليوم؟"  قال شو هونغ بعصبية.

"أريد أن أجدني أيضًا ، لكن والدي قال إنه سيكسر ساقي إذا تغيب عن الفصل."

عند الحديث عن هذا ، غضب ليو هونغ جون.  ما فائدة الدراسة؟  لين تشينغ سونغ ليس على استعداد للدراسة في الجامعة ، لذلك نفد مني وعبثت.  لا يقولون لي ، هناك طريقة ، لا يمكنني العثور على وظيفة.  سوف يستغرق الخروج بعد الكلية عدة سنوات ، ولا توجد حرية على الإطلاق.  من الأفضل كسب المال لدعم نفسك.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن