99

108 17 0
                                    

"شياو لينغ ، هل تحدثت إلى أختك؟"

عاد Xu Ling إلى المنزل من مكتب Xu Nannan ، وكان Li Jing قد طهي الطعام بالفعل.  عندما كنت على وشك الذهاب إلى الطاولة ، عندما رأيت Xu Ling عاد ، أسرعت لسؤالها عن الموقف.

"ومع ذلك ، قالت أختي إنها قضت وقتًا ممتعًا الآن ، ولا تريد العودة".  أخذ Xu Ling الوعاء وعيدان تناول الطعام وأكل بشكل غير رسمي.

الآن بعد أن انخفض عدد أفراد الأسرة ، أصبح هناك المزيد من الطعام.  بالإضافة إلى وجبة من عصيدة الخضار في الظهيرة ، يمكنك أيضًا تناول كعكة المعكرونة السوداء.

"والدك لم يعد بعد ، يا للقلق."  مشى لي جينغ وربت على يدها.

"إذن كيف يمكن أن يأكل الأخ Lei Zi و Brother Long Long؟"  نظر Xu Ling إلى Xu Long و Xu Lei الذين كانوا يأكلون Zhengxiang.

ربت Xu Lei على الطاولة وقال ، "لم آكل أي شيء من منزلك. أكلت الطعام الذي تم توصيله من المنزل. هل يمكنك الاعتناء به ، يا فتاة؟ بعد توخي الحذر ، سأدعك تعود إلى منزلك.  من مسقط رأسه إلى مزرعة ".

"كل شيء على ما يرام ، لا تتحدث عن ذلك ، كل وتأكل."  قال لي جينغ بسرعة.

Xu Lei و Xu Long هما الآن صبيان نصفان ، وسيتمكنان من العمل في غضون عامين.  خاصة أن Xu Lei سيأخذ فصل Xu Jiansheng في المستقبل.  على الرغم من أن لي جينغ لا تحب هذين الطفلين كثيرًا الآن ، إلا أنها لا تجرؤ على الإساءة إليه.  هي ولاو زو ليس لديهما أبناء ، لذلك سيعتمدون عليهم في المستقبل.

على الرغم من أنني كنت أعتقد ذلك في قلبي ، إلا أنني شعرت بالحزن.  الثلاثة الذين أنجبتهم جميعهم من الفتيات.  إذا كان أحدهم ابنًا ، فلا داعي لأن يكون غاضبًا جدًا الآن.

كلما فكرت في الأمر ، زاد إزعاجي أكثر ، وليس من الجيد أن أنظر إلى Xu Ling ، "لماذا أخبرت أختك ، لماذا لا تعود."

عضت Xu Ling عيدان تناول الطعام ، وميض بريق حاد في عينيها ، وخفضت عينيها وقالت ، "تمامًا كما قلت."

عند سماع هذا ، شعر لي جينغ بالغضب.  لم أظلم هذه الفتاة عبثا من قبل.  لقد كانت حقا ذئبة بيضاء العينين.  عندما نشأت ، ذهبت إلى منازل الآخرين لتعيش حياة جيدة ، وأصبح المنزل المتضرر على ما هو عليه الآن.  عندما حدث شيء ما في المنزل ، لم تستخدم يد واحدة للمساعدة.  .  لم تر مثل هذا الضمير من قبل.

بعد فترة ، عاد Xu Jiansheng أيضًا.  شاهدت الصبيان يأكلان وذهبا إلى المدرسة ، شياو لينغ كانت لا تزال جالسة على الحافة تراقب الأطباق ولم تأكل عيدان تناول الطعام.  لقد ربت على الطاولة بوجه أسود ، "ما مشكلتك ،" إذا أراد طفلك أن يأكلها ، فقط أعطه لك ، كيف يمكنك القيام بذلك. "

أحضر لي جينغ الأواني وعصي تناول الطعام بعصبية ، وقال ، "أليس ذلك لأنك لم تعد؟ أطفال الآخرين ليس من السهل التعامل معهم ، فلماذا نعتني بأطفالنا. فتاتان ، نان  نان وشياومان ".  كل ما في الأمر أن هناك سيطرة أقل ، والآن لا يمكنني التحكم فيها بعد الآن ".

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن