يقال أن الأم قلقة على الأبناء والسيدة العجوز هي نفسها الجدة.
أخذ Xu Nannan البيضة المسلوقة وحشوها في الكيس ، مما جعل قلبه ينقع أكثر في الماء الساخن. استفد من الصحة الجيدة لكبار السن الآن ، واخرج واركض أكثر. عندما يحتاج الشيخان إلى من يعتني بهما في المستقبل ، فمن الأفضل الخروج بأقل قدر ممكن.
استقلت القطار ليلاً ، وحصلت على بيض مسلوق ، واشتريت اثنين من الكعك المطهو على البخار بدون ختم طعام ، والذي كان يعتبر وجبة جيدة.
ممتلئًا بكوب كبير من الماء المغلي ومليء بالطعام والشراب ، استلقى Xu Nannan في رصيف النوم ، وشعورًا براحة شديدة. نظر من النافذة ، وفكر في شنغهاي الكبيرة في الستينيات ، لم يكن يعرف كيف كان شكلها.
مع ding-dong ، هناك خبر آخر من متجر Taobao.
رفع Xu Nannan معنوياته ، واستلقى على الفور وتظاهر بالنوم ، وبدأ في التحقق من مربع الحوار.
إنه الشخص الذي اشترى البرونزية آخر مرة.
تفاجأ Xu Nannan ، ألا يشتري المنتجات المقلدة ويرغب في إعادتها. بالنظر إليه مرة أخرى ، لم يكن كذلك حقًا. طلب الناس منها المساعدة في الاهتمام بمثل هذه الأواني النحاسية مرة أخرى.
بغض النظر عن العمر ، على أي حال ، طالما أن البرونز.
هذا ليس بالأمر الصعب. في هذا العصر ، تم بيع الكثير من الأواني البرونزية في المنزل. بعد كل شيء ، تباع الأواني البرونزية أكثر من الكتب. في عصر نقص الغذاء هذا ، عندما لا يوجد طعام كافٍ ، لا يوجد شيء غير سعيد بالقدرة على تحويل "النحاس والحديد المكسور" إلى طعام.
بطبيعة الحال ، لن يترك Xu Nannan هذا العمل طويل الأجل. عندما كنت على وشك الرد على الرسالة ، شعرت فجأة بالحيوية في رأسي وأجبت على الفور ، "هذه ليست مشكلة. غالبًا ما أجمع هذا النوع من التحف. ولكن هل يمكنك أن تقدم لي معروفًا؟ أساعدك في جمع التحف ، وأنت ساعدني أيضًا في جمع بعض الأشياء ".
"ماذا او ما؟"
"لست متأكدًا الآن. قد يكون من غير الملائم أن أتصل بك. أو يمكننا تحديد موعد والاتصال بك مرة واحدة في الأسبوع."
الاتصال مرة واحدة في الأسبوع ليس طلبًا مفرطًا. وافق الطرف الآخر دون تفكير كثير.
أعطى Xu Nannan بسعادة تعبيرًا محرجًا آخر ، "هل يمكنك التسجيل في متجر Taobao؟ سأضع طلبًا في متجر Taobao الخاص بك لما تحتاجه في ذلك الوقت."
عبس الرجل على الجانب الآخر. ما هذا المطلب؟
أرسل Xu Nannan عبارة استجداء ، "عزيزتي ، سأحصل على مجموعة أخرى من السلع قريبًا ، واللون جيد جدًا. لنكوّن صداقات ، هل يمكنني أن أقدم لك أفضل واحدة؟" تم فتح الشيك الفارغ أولاً. .
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...