بعد فهم ما يعنيه لين تشينغباي ، لم يستطع Xu Nannan العثور على الحافة في قلبه. بصفته شابًا في الخامسة من عمره في القرن الحادي والعشرين ، قال شو نانان إنه معجب به حقًا ومعجب به."نان نان ، أريد إرسال هذه الأشياء إلى العاصمة في أقرب وقت ممكن. سأكون بعيدًا لفترة من الوقت. عندما أكون بعيدًا ، لا تترك نانجيانغ هنا."
أومأ شو نانان برأسه. إنها ليست على استعداد للذهاب إلى عاصمة المقاطعة الآن. بعد كل شيء ، هناك سون Ximei و Gao Jianguo في عاصمة المقاطعة ، وهي لا تريد رؤيتهما مثل المرة السابقة.
عند رؤية مظهر Xu Nannan حسن التصرف ، ابتسمت Lin Qingbai ومدت يدها لفرك شفتيها ، وخفضت رأسها وقبلتها برفق. عندما أصبح أنفاسه غير مستقرة ، امتصها بشدة ، ثم أطلقها. .
كان شو نانان يلهث بشدة ، وشفتاه حمراء ومتورمة قليلاً ، "سأعود إلى المنزل".
تم تعديل لين تشينغباي لبعض الوقت ، ثم خفت حدة تنفسه. مدت ولمس شفتيها. "تمام." كان الصوت باهتًا.
حالما خرج الاثنان ، التقيا بالمدير جاو ، الذي خرج من منزل كاونتي مايور صن. ابتسم المخرج جاو وقال: "الرفيق لين ، ماذا عن مشروب اليوم؟"
نظر لين تشينغباي إلى عينيه ، وعرف أن لديه شيئًا ليقوله ، وابتسم ، "حسنًا ، عندما أرسل نان نان إلى المنزل ، سأجدك عندما أعود. لدي نبيذ في منزلي ، لذلك لا تحتاج لتحضيره بشكل منفصل ".
"أوه ، لقد شاهدتم أفكاري جميعًا مرة واحدة. لا أفكر في نبيذك ليوم أو يومين. اليوم هو ما أردت." ابتسم المخرج جاو ونظر إلى Xu Nannan مرة أخرى ، "أخي الأخت ، لا تقلق ، سأساعدك في المشاهدة ، وأنا بالتأكيد لن أتركه يشرب كثيرًا."
ابتسم شو نانان وقال ، "لا أستطيع السيطرة عليه. عادة لا يهتم بي ، لذلك ضحكت فقط." أمام الغرباء ، أريد أن أعطي الرجال الوجه. بالنسبة لكونك في المنزل ، ها ها ، فلنتحدث عنه مرة أخرى.
"انظروا إلى الأخ الفاضل والأخت". أعطى المدير جاو إبهامه لأعلى. لا عجب أن لين تشينغباي يحب بعض الشيء ولا يحب الشمس التي تحمل لقب الشمس. انظر إلى هذا حسن التصرف والمعقول ، أليس كذلك؟
شاهد لين تشينغباي Xu Nannan يفتح عينيه ويتحدث بالهراء ، لكن وجهه كان مفيدًا للغاية.
عندما خرج الاثنان من مجمع حزب المقاطعة ، جلس شو نانان على الدراجة وضغط على خصر لين تشينغباي. "لقد أنقذت وجهك أمام المدير جاو. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. اشرب أقل في الليل. الدخان والكحول يؤذي الجسم."
"نعم." التقط لين تشينغباي زاوية فمه قليلاً.
بعد إرسال Xu Nannan إلى المنزل ، عاد Lin Qingbai إلى مجمع لجنة الحزب في المحافظة. أخذ زجاجة نبيذ وذهب إلى منزل المدير جاو.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...