37

209 29 2
                                    

"نانان ، شياو لينغ الخاص بك يبحث عنك."

كان Xu Nannanzheng و Xu Xiaoman يجلسون خارج المهجع لتناول الإفطار.  بعد أن كانت مشغولة ، عادت مع طعامها لتناول الطعام مع Xiaoman.  خبز الذرة على البخار ، عصيدة الدخن ، بالإضافة إلى بيضتين طهيتها بنفسها.

عند سماع صوت Wei Guobing ، وقف Xu Nannan وألقى نظرة ، ورأى Wei Guobing ممسكًا بيد Xu Ling الصغيرة تمشي هنا.  برؤية Xu Nannan رآها ، لم يأتِ أيضًا.  قال بضع كلمات لـ Xu Ling وطلب منها أن تأتي بمفردها ، ثم استدار وغادر.

"شكرا لك العم وي."  صرخ شو لينغ وركض نحو شو نانان.

"ويا ، لماذا أنت هنا؟"  كان Xu Xiaoman سعيدًا جدًا ، وذهب ليمسك بيد Xu Ling ، وأخذها لتناول الطعام معًا.

لم تنته Xu Ling من أكل كعك الذرة في يدها.  أخذت عضتين وقالت ووجنتيها منتفختان ، "أختك ، أمي تريدك مرة أخرى. إنها تريد أن تقوم عمتك الثانية بعملك."

عندما سمعت شو نانان ذلك ، رفعت حاجبيها ، "ما الأمر؟"  عندما رأت أن Xu Ling لم تبتلعها لفترة طويلة ، سرعان ما أعطت Xu Ling عصيدة الدخن لتشربها.

تناولت Xu Ling رشفة كبيرة وأخبرت على الفور ما سمعته في المنزل.

"أخت ، هذا ما قالته أمي ، وسمعت كل شيء."  أكلت Xu Ling الكعك على البخار وشربت عصيدة الدخن التي أعطتها لها Xu Nannan ، وقالت بشكل غامض ما سمعته في المنزل.

لم يتوقع شو نانان أن يكون لدى لي جينغ مثل هذه الأفكار.  في الواقع أشعر أن وظيفتها يمكن أن تكون تحت رحمة.  من تعتقد انها هي؟

"شياو لينغ ، عمل جيد ، إذا كان لديك أي شيء آخر في المستقبل ، فسأركض إلى الكافتيريا للعثور على أختي ، وستقدم لك أختي طعامًا لذيذًا."  ابتسم Xu Nannan ولمس رأس Xu Ling.

على عكس مزاج Xiaoman الصادق والانطوائي ، فإن هذا الطفل ذكي للغاية.

قال Xu Ling ، "أختي ، ماذا لو وافق أبي."

"لا بأس ، ليس لديهم القدرة على أكل البيض."  شو نانان تقشر لها بيضة.

أضاءت عيون Xu Ling وأخذت قضمة وفمها مفتوح.  "في المنزل ، يمكن أن يأكل Longlong و Leizi البيض ، ولا حتى الأخت الكبرى والأخت الثالثة."

"من الآن فصاعدًا ، سيأكل Xiaoling أيضًا واحدة كل يوم. أتيت إلى هنا سراً ولا تخبر العائلة. وإلا ، فسوف تتعرض للضرب مرة أخرى."  سأل شو نانان.

ابتسم شو شياومان وقال ، "شياو لينغ ، سأعطيك أختي في المستقبل."

"لا أريد ذلك ، سآكل واحدة فقط. إذا أكلته ، فلن تطول. أخت ، عليك أن تكبر أطول وأطول من الأخوات الأكبر سناً. يمكنك مساعدتي في التغلب عليهم في المستقبل  . "  الوجه خطير جدا.  إنها تحلم أن تتمكن يومًا ما من التغلب على أخواتها وغيرهن.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن