قال لين تشينغباي إنه أحضر شو نانان إلى عاصمة المقاطعة للعب ، ويبدو أنه كان مجرد الخروج للعب. ذهب الاثنان لمشاهدة فيلم ، وقضيا أكثر من ساعتين في السينما ، وشاهدوا فيلمين على التوالي.Xu Nannan غير مهتم بمشاهدة الأفلام. موضوع هذا العصر هو أيضا واحد نسبيا. على الرغم من أن اللقطات كلاسيكية تمامًا ، إلا أنني أشعر دائمًا بالملل قليلاً بعد رؤية الكثير من نفس الموضوع.
لكنها تحب الشعور بمشاهدة الأفلام مع Lin Qingbai. في السينما المظلمة ، كان الاثنان يمسكان بأيديهما سرًا ويعلقان أصابعهما ، ولم يتمكن أحد من الرؤية.
بعد مشاهدة الفيلم ، قبل الظهر ، ذهب الاثنان إلى المركز التجاري مرة أخرى.
بعد وصوله إلى المركز التجاري ، عرف Xu Nannan غرض Lin Qingbai لإحضارها إلى عاصمة المقاطعة. فقط لشراء أشياء للزواج.
إنه أبريل الآن. على محمل الجد ، سيتزوج الاثنان في أقل من عام.
نظر شو نانان إلى اللحاف القرمزي الذي أحضره الصراف ، وشعر بالدوار قليلاً. لقد نسيت ذلك عندما كانت مشغولة هذه الأيام.
على اللحاف الأحمر يوجد لوتس مزدوج كبير. غطاء الوسادة عبارة عن بطة ماندرين تلعب في الماء. كان هناك أيضًا من لديهم سعادة مزدوجة. نظر Xu Nannan إلى الحيلة وشعر أنها كانت أكثر إحراجًا من لعب بطة الماندرين في الماء.
"هل تعجبك؟ إذا لم تعجبك ، دعنا نخرج ونشتريها. كنت أرغب في شرائها آخر مرة عندما كنت في بكين ، لكنني لم أستطع أن أحسم أمري وحدي."
إنه رجل ، لا أعرف ما تعتقده المرأة. لا بأس في شراء بعض الطعام واستخدامه. لا أعرف كيف أختار هذه الأشياء الملونة.
لكنه يفضل السعادة المزدوجة. فقط انظر إليها وكن سعيدًا ، واجعل الناس يعرفون أنهم سيتزوجون في لمح البصر.
نظر Xu Nannan إلى هذه الأشياء الحمراء ، وتقويم عينيه. وفقًا لجمالياتها ، فهي لا تحب هذه الأشياء. إنه خيالي للغاية. حتى لو كانت متزوجة ، فهناك بدلة حمراء كبيرة من ثماني قطع. يوجد الكثير من الألوان في تاوباو. لسوء الحظ ، ليس من الملائم استخدامه. لا أستطيع أن أفعل إلا كما يفعل السكان المحليون.
لمست الظهر وغطاء الوسادة. تحت عيون لين تشينغباي المنتظرة ، ابتسمت وقالت ، "اشترت اللحاف وغطاء الوسادة. وإلا ، إذا انشغلت بعد ذلك ، كيف يمكنك الاعتناء بهذه الأشياء. على أي حال ، لاستخدامها في الزواج." كل شيء متشابه ".
رؤية موافقة Xu Nannan ، تنفس لين تشينغباي الصعداء. فقط وافق على الشراء. كان قلقًا أيضًا من أن شياو نيزي على وشك الزواج ، ولم يكن سعيدًا مرة أخرى. إنها شابة ، ومن الصعب دائمًا تهدئة أعصابها.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...