25

217 30 1
                                    

بالطبع لم يرغب Xu Nannan في أن يعيش هكذا.  كانت تفكر كل يوم في كيفية مغادرة هذا المكان ، كهجوم من أجل حياة أفضل.  بصرف النظر عن الأشياء الأخرى ، يجب أن يكون هناك دائمًا مصدر دخل معقول لتغطية تاوباو لها.

إنه لأمر مؤسف أنها تعتقد أنه عديم الفائدة ، من الصعب جدًا الدخول إلى المدينة هذه السنوات.  ألم تشاهد حساب Li Jing ولم تدخل المدينة منذ سنوات عديدة؟

"عمي ، هذه بعض الأشياء التي لا يمكنني التفكير فيها فقط. أريد أيضًا أن تذهب Xiaoman إلى المدرسة وأن تعيش حياة جيدة في المدينة."

ابتسم شو نانان بلا حول ولا قوة.

شرب Qiusheng كوبًا من الماء وابتسم ، "وجود الأفكار شيء جيد ، ويمكنني أن أرى أنه لا يمكنك البقاء في هذا المكان لفترة طويلة. هذا المكان مناسب أيضًا لي لإعالة كبار السن."

بعد التحدث ، وقف وابتسم ، "في المرة القادمة التي تدخل فيها المدينة ، هل يمكنك إحضار خطاب لي؟"

فوجئ شو نانان.  أحضر له رسالة؟

نظر إليها Qiusheng باهتمام ، "لماذا ، لا تجرؤ على القلق بشأن تهم التواطؤ مع العدو؟"

"العم هو ، هل يمكنني أن أسأل ، لمن الرسالة؟"  لا يمكنك إحضار هذه الرسالة عرضًا ، إذا كانت بالفعل رسالة سيئة ...

"أعطني طالبًا. يجب أن يكون في المقاطعة الآن. إنه أيضًا في المنجم."

أولئك الذين يمكنهم العمل في المنجم يجب أن يكونوا دائمًا أشخاصًا من خلفيات بريئة ، ويجب أن يكون ذلك جيدًا.

"عمه ، هل اعتدت أن تكون مدرسًا؟"  سأل شو نانان بحماس.

"أيها الفتى ، يبدو أنني لا أوضح ذلك. لا يمكنني إرسال هذه الرسالة اليوم."  ابتسم Qiusheng بلا حول ولا قوة ، قليلا المر.  لكنه لم يلوم الطفل أيضًا.  ليس من السهل القيام بذلك لأسباب غير عائلية وغير معقولة.

"قبل مجيئي إلى هنا ، كنت مدرسًا في جامعة العاصمة الإقليمية ، أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية. كما ترى ، على الرغم من جئت إلى هنا ، لا يزال هناك الكثير من الطلاب."

عند سماع هذه الأشياء ، أومأ Xu Nannan برأسه وابتسم ، "حسنًا ، عمي ، سأذهب إلى المدينة في غضون يومين. لقد كتبته سابقًا ، وسأرسله لك في الوقت المناسب."

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فلن يرغب Xu Nannan في مساعدة He Qiusheng بهذه الخدمة.  ومع ذلك ، فقد ساعدتها سونغ جويوا وزملاؤها القرويون من قبل ، مما أثر عليها كثيرًا.

عندما يضطر الناس إلى مواجهة الصعوبات ، يمكنهم المساعدة قدر الإمكان.

تمت كتابة رسالة هي كيو شنغ بسرعة ، وتم تسليمها إلى شو نانان في اليوم التالي.  لم يكن المغلف مختومًا ، ولا يبدو أنه قلق بشأن اختلاس شو نانان.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن