فتح شو نانان عينيه في خوف. بعد أن أخذت نفسين عميقين ، أغلقت عينيها مؤقتًا مرة أخرى. لا تزال الواجهة ، ولكن هناك جملة أخرى ، "عزيزي ، هل أنت؟"
شخص ما أرسل بالفعل رسالة!
في هذا الوقت ، كان مزاج Xu Nannan والوقت الذي أدرك فيه أنه كان يحمل Taobao من خلاله معركة جيدة.
منذ أن وصلت إلى الستينيات ، بصرف النظر عن بيع الأشياء وجمعها في متجر تاوباو هذا ، لم تكتشف أبدًا أنها تستطيع حتى إرسال رسائل للآخرين. عندما كانت تتسوق في متاجر أخرى من قبل ، لم يكن هناك شيء مثل Wangwang على الإطلاق.
عادة ما يكون متجرها من العملاء المنتظمين ، لذلك فهي تدفع الفاتورة مباشرة عندما تشتري شيئًا ما ، ونادرًا ما تتحدث معها. في بعض الأحيان سيطلب منها شخص ما البحث عن سلع. لكن بعد مجيئها إلى هنا لبضعة أشهر ، لم يكن لديها رسالة واحدة. اعتقدت أنها لا تملك هذه الوظيفة.
حاول Xu Nannan إرسال رسالة بوعي ، "هل أنت من القرن الحادي والعشرين؟"
تعذر إرسال الرسالة. عبس شو نانان ، ألا تستطيع إرسال رسالة؟ ما فائدة هذه الوظيفة؟ عند رؤية الرسالة أعلاه ، أرسلت رسالة أخرى ، "نعم".
هذه المرة تم إرسالها.
سرعان ما كان هناك رد ، "عزيزي ، كم هو حجرك ، لماذا لا تحدد السعر؟"
بالنظر إلى المعلومات المذكورة أعلاه ، خمنت Xu Nannan ، هل من الضروري للطرف الآخر طرح الأسئلة قبل أن تتمكن من الإجابة؟ لا يمكنك التحدث عن أشياء أخرى؟
كان شو نانان محبطًا بعض الشيء. اعتقدت أنها تستطيع التواصل بحرية مع المستقبل.
نظرًا لأن Xu Nannan لم يرد ، أرسل الطرف الآخر علامة استفهام أخرى.
عاد Xu Nannan على الفور ، "هذه هي البضائع التي تلقيتها للتو ، ولم يتح لي الوقت لتحديد السعر."
لا تزال هذه البضائع من السلع القديمة التي جمعتها في سلة المهملات آخر مرة. بسبب وجود بعض الخط واللوحات وبعض الكتب القديمة ، لم تكن تعرف الثمن ، لذلك خططت للدراسة والدراسة ثم تحديد السعر. فيما بعد ، كانت مشغولة بالامتحانات ، وتم حفظ هذه الأشياء في المتجر. بعد كل شيء ، لديها ما يكفي من المال في المتجر الآن ، لذلك فهي ليست في عجلة من أمرها لبيعه.
بشكل غير متوقع ، سوف يجذب الناس للاستفسار. شعر Xu Nannan أن هذا يمكن اعتباره نتيجة مختلطة.
بدا الطرف الآخر قلقًا للغاية وأعرب عن أمله في أن يحقق Xu Nannan سعرًا في أقرب وقت ممكن. أراد الشراء على الفور.
عند رؤية هذا ، بحث شو نانان ببساطة عن أسعار الكتب القديمة في سوق السلع المستعملة في تاوباو ورأى أن أسعار هذه الكتب لم تكن منخفضة ، فبعضها مئات الدولارات ، وبعضها بآلاف وعشرات الآلاف منها .
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...