بمجرد مغادرة Li Jing والآخرين ، ناقش Xu Nannan مع Yu Donglai أنه يجب تغيير المنزل إلى رب أسرة Yu Donglai.
في السابق ، أرادت شراء منزل وأخرجته من المنجم ، حتى تتمكن من إنشاء حساب خاص بها ، ثم انتقلت إلى Xiaoman. ولكن يبدو الآن أنها ساذجة بعض الشيء ، ليس الأمر أنها قالت إنه بغض النظر عن أي شيء ، لم يأت إليه الناس حقًا. لم تكن تعاني من نقص في إمداد شياومان من الطعام ، لذلك سمحت لشياومان بالعيش في المدينة ، مع سكنها الدائم المسجل في مسقط رأسها ، ولم تكن تريد الطعام الذي يقدمه رن ليو هناك. يمكنها أيضًا تربية شياومان. بعد Xiaoman ، يكون الاختبار جيدًا ، سواء لوظيفة رسمية أو جامعة ، أيضًا سيكون hukou بشكل طبيعي في المدينة عندما يحين الوقت.
شاركت شونانان هذه الفكرة مع يو دونغلاي.
ظل يو دونغلاي صامتًا لفترة طويلة ، وكان وجهه يعاني أيضًا ، "أردت أن أقول هذا لاحقًا ، وإلا اعتقد الناس أننا قد سرقتنا النيران. نانان ، وإلا ، انتقلت أنت وشياومان إلينا. المنزل. حتى لو تم تبنيها ".
"الجد يو ، تقصد ، دع شياومان وأنا نذهب إلى منزل يو؟"
"مهم ، سأقول هذا فقط. يمكنك أن تفكر في الأمر أنت وشياومان. لكنني أقول لك الحقيقة. لقد خطرت أنا والجدة يو هذه الفكرة بالفعل ، وليس لدينا ما نفعله أنا وزوجنا ، مثل ما تقوله في الريف أنه ليس لديك حساب. كانت جدتك في حالة صحية سيئة على مر السنين بسبب هذا الفكر. سواء كانت أخواتك معنا ، فنحن أيضًا نحبك كثيرًا. إذا تمكنا من التعرف عليك كحفيدة من الآن فصاعدًا ، لن يكون هناك ما يدعو للقلق عندما نكون في المنزل ".
قال يو دونغلاي بعاطفة ، صوته لا يزال مختنقًا.
"إذا لم تكن سعيدًا ... فلن أجبرها ولن أجبرها عليك يا جدتي". إنه يعلم أيضًا أنه لا يمكن للعديد من الناس قبول هذا التغيير في الأجداد.
"الجد يو ، نحن سعداء". قال Xu Nannan رسميًا ، "لقد رأيت الوضع بيني وبين Xiaoman. في كل عيد ميلاد ، يمكنك أنت والجدة Yu قبولنا. في المستقبل ... لن يأتوا إلينا بعد الآن."
كانت عائلة لاو زو هكذا ، لم تتعرف على تلك العائلة كأقارب منذ فترة طويلة. لذا فهي لا تهتم بتبني هذا النوع من الأشياء. علاوة على ذلك ، كانت يتيمة في حياتها السابقة ، وحياتها متشابهة ، إلا أن لديها أكثر من ذلك بقليل. الآن بعد أن أصبح بإمكانها أن يكون لها قريبان آخران ، حتى لو تعرفت عليه ، فهي على استعداد. في المستقبل ، ستكون شخصًا مهمًا لكبار السن.
"لكن من ناحية زياومان ، يجب أن أتحدث معها في الليل. إنها ليست في المنزل ، لذلك لا يمكنني الموافقة عليها."
"حسنًا ، إنها مسألة نقاش. هذه صفقة كبيرة."
كان يو دونغلاي سعيدًا للغاية ، وكانت عيناه المتحمسة حمراء قليلاً.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...