"يمكنك أن تحب أي شخص ، لكن لين تشينغباي لا تستطيع ذلك. من المستحيل أن تتزوج عائلة صن مع عائلة لين الخاصة بهم." قال سون بوين بوجه بارد. كان لين تشانغ تشنغ قد اختار بالفعل أن يرسم خطًا واضحًا معه. صن بوين ليس شخص ضعيف.صن شيمي عضت شفتها ولم تقل شيئًا.
برؤيتها هكذا ، صرَّت صن بوين على أسنانه بغضب ، وكانت مترددة في قول الكلمات الثقيلة. عابسًا لبعض الوقت ، قال: "حسنًا ، أنا أتفق معك على العودة إلى هناك ، وأنا أتفق معك على الانتقال إلى Nanjiang. لكن يجب أن تخبرني بكل شيء عن Lin Qingbai."
عبس سون شيمي ، "لماذا ، أبي ، لم أشاهد الأخ تشينغباي".
وضع صن بوين فنجان الشاي على الطاولة ، "ثم لا تذهب. أنا أيضًا أفعل ذلك لمصلحتك. إذا لم يكن أداء لين تشينغباي جيدًا أدناه ، يمكنني تقديم بعض المؤشرات. إذا حدث شيء ما في المستقبل ، فقط لا تأتي إلي وتبكي ".
فكرت سون شيمي لبعض الوقت ، على أي حال ، عندما يكون الإمبراطور شان جاو بعيدًا ، لن تتمكن العائلة من السيطرة عليها. وليس لدى Qingbai Brother أي شيء لإعلام والدها. "حسنًا ، أعدك بذلك. لكن يا جاو جيانجو ، دعه يتوقف عن مضايقتي."
"إنه يساعدني في الاعتناء بك. إنه رجل ذكي ، يمكنني أن أطمئن إذا كان يشاهدك." ليس لديه اتصالات محلية ، لذلك لا يزال بإمكان Gao Jianguo استخدامه. كما أنه لم يعجبه هذا الشعور كثيرًا. لم يكن هناك أحد في يده ، ولم يستطع الوصول إلى أي شيء يريد القيام به.
على أي حال ، توصل الأب وابنته أخيرًا إلى اتفاق. لم تستطع Sun Ximei الانتظار ليوم واحد ، لذلك حزمت أمتعتها وذهبت إلى Nanjiang. قبل مغادرتها ، ذهبت للعثور على Li Wan لتودعها ، وكانت على استعداد لمساعدة Li Wan في إعادة الأشياء إلى Lin Qingbai.
كان لي وان أيضًا في حالة نشوة مؤخرًا. تم نقل ابنه Lin Qingsong إلى معهد الأبحاث فجأة ، ولم يتمكن من الخروج والاتصال به بشكل عرضي. كما خرج Lin Changzheng مؤخرًا من المنزل ، وهناك عدد أقل من الأشخاص الذين يأتون ويذهبون إلى المنزل ، ويبدو أنه مهجور للغاية. جعلتها هذه التغييرات تشعر بالتوتر الشديد. عند رؤية الشمس Ximei هنا ، شعرت ببعض الراحة. عندما سمع سون شيمي قال إنه ذاهب إلى نانجيانغ مرة أخرى ، تنهد ، "ثم يمكنك إحضار بعض الكتان لي. كان من المفترض ألا أرسلها. لقد صنعتها من أجل تشينغباي فقط منذ بضعة أيام. للأسف ، هذين الأخوين. أنا ليس لدي منزل الآن. كنت أعرف ذلك ، كان يجب أن أنجب ابنة أخرى. يمكنني البقاء بجانبي ".
"أليس كينغ سونغ في العاصمة أيضًا ، فلن يعود إلى المنزل لمرافقتك؟"
"لا تذكر ذلك. لا أعرف كيف أذهب إلى معهد أبحاث. ذهبت مباشرة دون أن أقول مرحبًا. لا يمكنني الاتصال بك بشكل عرضي. ماذا تقول عن هذا؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...