عندما عاد Xu Jiansheng إلى مقر المقاطعة من الريف ، كان على وشك التوقف عن العمل. بدلاً من الذهاب إلى المنزل ، ذهب إلى المنجم للتحقق من عمله. لقد بذل قصارى جهده طوال هذه السنوات. نادرا ما تطلب إجازة. ومع ذلك ، بعد العودة إلى مسقط رأسي واحدًا تلو الآخر هذه المرة ، لم يتم الاهتمام بالأشياء الموجودة في جانبي.
عند مروره أمام لجنة التعدين ، كان Zhu Fang يصطحب Xu Nannan وبعض الأشخاص الذين كانوا يجلسون في المكتب إلى المنجم للتعرف على الوضع.
رأى Xu Jiansheng أيضًا Xu Nannan بالداخل ، مع الضفائر وزرة أنيقة زرقاء رمادية. كانت بشرته وردية ، وخديه ممتلئتان. للوهلة الأولى ، بدا بصحة جيدة ، وكان وجهه دائمًا أصفر ونحيفًا في ذاكرته. لم يعد الأمر نفسه بعد الآن.
عندما رأى Zhu Fang Xu Jiansheng ، لم يرغب في إلقاء التحية. كان يعتقد أن المخرج Xu كان مستقيمًا بشكل خاص ، لكن رؤيته الآن يتصرف مثل Xu Nannan ، يشعر أن هذا الشخص مرتبك بشكل خاص. ولكن بسبب الأدب ، قالت مرحباً ، "المدير شو ، اذهب إلى المنجم."
أومأ شو جيان شنغ برأسه وقال ، "أنت أيضا تذهب إلى المنجم؟"
"نعم ، سيخدمون جميعًا عمال المناجم في المستقبل ، لذلك يجب أن أكون على دراية بهم ، وسأصطحبهم معهم". ثم قدم للجميع ، "هذا هو المخرج شو ، المسؤول عن الإنتاج في المنجم. سأتواصل مع العمال في المستقبل. لأي مسألة ، فقط اسأل المدير شو."
صرخ الشباب الثمانية على الفور بصوت عالٍ ، "مرحبًا ، المخرج شو".
أومأ Xu Jiansheng برأسه ، ثم نظر إلى Xu Nannan مرة أخرى.
مثل أي شخص آخر ، لم ينظر Xu Nannan إلى الحول ، ولم يكن لديه المشاعر التي كان يجب أن ينتابها عندما رأى والده.
عند رؤية مثل هذه الفتاة ، شعر Xu Jiansheng بالملل قليلاً وأومأ برأسه وغادر.
استدار وو جيان لينظر إلى شو نانان ، مبتسمًا قليلاً في زاوية فمه. لقد رآها للتو ، وظل المخرج شو ينظر إلى جانب Xu Nannan.
لا يشعر الآخرون بأي شيء.
بعد كل شيء ، لا يزال هناك الكثير من القادة في المنجم ، وشاهدت لجنة التعدين الكثير من القادة في الأيام القليلة الماضية ، وتحدث مدير المنجم غاو يانشان شخصيًا إلى الجميع.
بعد مغادرة العمل في فترة ما بعد الظهر ، كان Xu Nannan أول من قام بحزم أمتعته والاستعداد للمغادرة.
أوقفها وو جيان ، "الرفيق شو نانان ، أعتقد أنه قد يكون لدينا القليل من سوء الفهم. سنذهب إلى الكافيتريا لتناول العشاء معًا. دعنا نناقش ونناقش ونحاول حل سوء التفاهم. ما رأيك؟"
بعد أن تحدث ، أمسك إطار نظارته برشاقة شديدة.
أولئك الذين يرتدون النظارات في هذا الوقت هم جميعًا ثقافيون. من السهل أن تجد شخصًا يرتدي نظارة على عينيه.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...