"لقد عدت للتو. لم أسمع عن ذلك. بالأمس فقط في الظهيرة ، فاز جيانغ ليلي على وو تشينغ في الكافيتريا."
في الظهيرة ، ترك Zhu Fang Xu Nannan خلفه ، وقاد شريكه Li Weiming ، وجلس الثلاثة على طاولة. عندما سألت Xu Nannan عن هذا ، أخبرت Xu Nannan بالأمس بوجه غامض.
أكلت Xu Nannan قضمة من الملفوف الصيني ، "أليست هي جيدة جدًا؟" عادة ما تحب جيانغ ليلي التنمر على وو تشينغ ، كما أن وو تشينغ سعيدة جدًا للسماح لها بالتنمر ، الكثير من الحب لبعضها البعض ، إنها تشو يو وهوانغ جاي.
ابتسم تشو فانغ بشيء من الازدراء.
"لا تقل لي هذه المرة ، لقد لعبت بشكل جيد. هل تعرف تشانغ ليانغ هدف جيانغ ليلي؟"
أومأ شو نانان برأسه. عندما كانت في عنبر للنوم مع جيانغ ليلي ، رأت هذا الشاب يأتي إلى جيانغ ليلي. من الجيد النظر إلى الناس ، تمامًا مثل معظم الشباب في هذا العصر.
"شارك الناس وو تشينغ". ألقى تشو فانغ فجأة بكلمة.
تم حرق Xu Nannan على الفور من قبل Lei.
ما كل هذا؟
"لم ينتبه الجميع إلى هذا من قبل. من المقبول أن ينتبه إليها. إنها أيضًا القضية التي تحقق فيها لجنة التعدين والنقابة العمالية. ووقع هذا الحادث. كان وو تشينغ وتشانغ ليانغ في الأصل يعملان معًا . نعم ، كان الشخصان على اتصال لفترة طويلة. ومن المقدر أن ذلك يرجع أيضًا إلى علاقة جيانغ ليلي. يتمتع الشخصان بمستوى واحد من العلاقة أكثر من الآخرين. لاحقًا ، لا أعرف متى لقد بدأوا ، وكان الاثنان على اتصال أكثر وأكثر. اعلم أن Zhang Liang لديه هذا الموضوع عرف أيضًا أن Wu Qing وموضوعه عاشوا في نفس المهجع ، ولم يشعر الجميع بالدهشة. لاحقًا ، عندما ذهب Jiang Lili إلى موقع المنجم للعثور على Zhang Liang بنفسها ، وجدت أن الاثنين كانا ملفت للنظر. عندما ذهبوا إلى الكافيتريا أمس ، ذهب الاثنان إلى الكافيتريا مرة أخرى. كانت Jiang Lili غاضبة جدًا لدرجة أنها خرجت من المطبخ على الفور للاستيلاء على وو تشينغ والقتال قاسية حقا. أن تشانغ ليانغ لا يزال يصرخ قائلاً إن جيانغ ليلي قد قطعت منذ فترة طويلة. "أصبح تشو فانغ أكثر حماسًا وندمًا. قال ،" لو كنت هنا بالأمس ، لكنت رأيت ذلك. "
كان Xu Nannan ممتنًا لأنه لم يأت. من الأفضل عدم رؤية هذا النوع من الأشياء.
"من غير المجدي أن تضرب امرأة بعد هذا النوع من الأشياء". قال شو نانان.
قال تشو فانغ ، "هل من الممكن ضرب الرجل؟" نظر إلى Li Weiming. دفن Li Weiming رأسه في الأكل وابتلع عندما رأتها تنظر إلى نفسها.
ابتسم Zhu Fang ، "يجب أن أضرب رجلاً حقًا ، وأضربه بشدة. إذا لم يجرؤ على الخروج ، فسيكون جيدًا."
شعر Xu Nannan أنه بدا حقًا وكأنه مصباح كهربائي ، لذلك انغمس في تناول الطعام ، وغادر مبكرًا بعد تناول الطعام ، حتى يكون الزوجان الشابان بمفردهما.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...