لا يهتم Xu Nannan بما إذا كان Zhang Cuiqin يشعر بالألم أم لا. رتبت Xu Gensheng لها وظيفة بمثل هذه الكفاءة العالية هذه المرة. على الرغم من أنه كان يتعلق بكيس الحليب المجفف ، إلا أنها كانت ممتنة جدًا لـ Xu Gensheng.
على العكس من ذلك ، شعر Xu Gensheng بعدم الارتياح قليلاً ، وشعر دائمًا أنه أخذ أشياء الآخرين. لذلك على طول الطريق ، لم يقل Xu Gensheng أي شيء لـ Xu Nannan. بعد وصوله إلى المزرعة ، رتب العمل لـ Xu Nannan وغادر مباشرة. ومع ذلك ، بعد المشي بضع خطوات ، استدرت وقلت شيئًا إلى Xu Nannan ، "Nannan ، لا توجد أشياء كثيرة هنا ، إنها مريحة أكثر من التواجد على الأرض. إذا انتهيت ، يمكنك الراحة بمفردك. فقط تذكر ، لا تكن معك. الشخص الذي التقط البراز كان له تركيبة سيئة. "
أومأ شو نانان برأسه بوضوح.
على الرغم من أنها لم تصل بعد إلى السنوات العشر القادمة ، فقد تم تعريف بعض الملاك والفلاحين الأغنياء في الماضي على أنهم طبقة من الأشخاص ذوي التكوين الضعيف بعد أن قسم الطغاة المحليون الحقول.
قبل عشر سنوات من الحركة ، لم تكن مكانة هؤلاء الناس عالية.
عندما رأى شو نانان أومأ برأسه ، شعر Xu Gensheng بالارتياح. نان نان طفل خجول ولن يسبب مشاكل بالتأكيد.
شعر Xu Gensheng أنه يستحق كيس الحليب المجفف ، ويمكنه أيضًا التعامل مع زوجة ابنه ، لذلك استدار وغادر على الفور.
برؤية Xu Gensheng على هذا النحو ، قالت Xu Nannan سراً أنه لحسن الحظ ، طلبت منها العمة Osmanthus العثور على العمة Gensheng ، وإلا فلن يكون ذلك ممكنًا بالتأكيد. بالحديث عن البحث عن الفرص ، يجب أن أشكر العمة أوسمانثوس جيدًا.
لا توجد أشياء كثيرة في المزرعة ، ولا أحد يحدق بها. حمل Xu Nannan السلة بوعي على ظهره لقطف عشبة الخنزير في مكان قريب. بعد الانتهاء من ذلك ، قام أخيرًا بصب الهوجويد في حظيرة الخنازير.
بعد فترة من الانشغال ، شعر Xu Nannan بالتعب وجلس على جانبه ليستريح ويمسح عرقه.
هذا جيد هنا ، لا أحد يحدق ، يمكنك أن ترتاح لبعض الوقت عند الانتهاء. وليست هناك حاجة لتحمل تعثر مفرقعة Zhang Cuiqin النارية من الجانب ، فهي مريحة أكثر.
بالطبع ، الشيء الوحيد الذي جعلها تشعر بالاكتئاب هو أن رائحة المزرعة سيئة للغاية لدرجة أنه حتى الرياح العاصفة حملت رائحة.
يبدو أنه عليك ارتداء قناع في المرة القادمة.
كان شو نانان جالسًا على الصخرة ينفخ الشعر ، وجاء رجل بعمود.
كان الرجل في الخمسينيات أو الستينيات من عمره ، وشخصيته متهالكة ، وسار نحو حظيرة الخنازير ورأسه لأسفل. عند رؤية Xu Nannan ، بدا متفاجئًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...