عندما دخن السيجارة الثالثة ، دخل جيانغ بوين أخيرًا. كان وجهه خطيرًا كما هو الحال دائمًا ، لكن كانت هناك ابتسامة بين حاجبيه. انا في مزاج جيد جدا"تشينغباي ، المعلومات التي قدمتها هذه المرة تم بحثها وتحليلها من قبل أكثر من عشرة خبراء مواد محليين وخلصوا إلى أنها مفيدة للغاية. خاصة في الصناعة العسكرية. اجتمع قادة الجيش بين عشية وضحاها. هذه المرة المعلومات هي كذلك تم تصنيفها على أنها سرية للغاية في الدائرة العسكرية. ولن يتم ترقيتها إلى السكان المدنيين إلا بعد استخدام معهد أبحاث الصناعة العسكرية بالكامل ، ويجب ألا يكشف عن أي أثر ".
لأن هؤلاء الخبراء الذين درسوا في معاهد البحوث الأجنبية قالوا إنه في ظل سرعة البحث الأجنبي ، من الصعب حاليًا الحصول على مثل هذه التكنولوجيا. لذلك ، يجب عدم استخدام هذه المواد من قبل الناس. أخشى أنه كان خارج المعهد للتو.
بمعنى آخر ، من المرجح أن يكون لدى أولئك الذين زودوهم بالمعلومات التقنية معلومات مباشرة.
هذا يجعل الجميع يفكر. لقد أرسلوا أشخاصًا للحصول على معلومات من قبل ، ولكن حتى التكنولوجيا التي تم استخدامها على نطاق واسع في الدول الأوروبية والأمريكية يصعب الحصول عليها.
الآن أحصل على تلك التي لم يستخدموها بعد. هذا قادر ...
لهذا السبب ، قرر المذكور أعلاه بالإجماع محاولة الاتصال بهذه القوة الأجنبية.
"تشينغباي ، مثل هذه القناة لا يمكن أن تعتمد على شابة مثلية. هذا أمر خطير للغاية وغير مضمون. يجب أن نتواصل مع الطرف الآخر مباشرة. دع المزيد من الأشخاص المحترفين يتواصلون معهم. بهذه الطريقة فقط يمكننا ضمان السلامة. الآخر يحتاج الحزب إلى الاتصال بهم مباشرة. يمكننا أيضًا تلبية كل شيء قدر الإمكان. بالطبع ، ستتم أيضًا مكافأة المساهمة التي قدمتها هذه **** أعلاه ".
يقنعه Jiang Boenxiaozhi بعقلانية. كان يعلم أيضًا أن لين تشينغباي لم يكن شخصًا يتجاهل الوضع العام لعائلته الصغيرة. يجب أن تعرف هذه الحقيقة.
هز لين تشينغباي رأسه عندما سمع الكلمات ، "آسف ، لا يمكنني الموافقة على هذا الأمر. أساليب الطرف الآخر أعلى مما كنا نظن. أعتقد أن الأشخاص الذين أرسلوا يجب أن يعرفوا ذلك. حتى نان نان لا يعرف ذلك. تعرف كيف هو الطرف الآخر. أرسل الأشياء إلى جانبها ".
ثم يريدون تبادل التحف فكيف قاموا بتبادلها؟ عبس جيانغ بوين. أعتقد أن هذا الشيء غير واضح بعض الشيء. لين تشينغباي ليس جنديًا عاديًا. القدرة على التحقيق ليست منخفضة. لم يلاحظ ذلك حتى؟ إنه أمر لا يصدق.
قال لين تشينغباي ، "لا أعرف هذا. عادة ، أتواصل مع نان نان بشكل خاص لتحضير شيء ما ؛ أما عندما يأخذها الطرف الآخر ، فلن أفصح عنه على الإطلاق. نان نان سوف يستعد وفقًا لمتطلباتهم في كل مرة من أجل حماية الصفقة التالية. شيء جيد. إنها مجرد فتاة عادية ، كيف يمكنها تتبع مسارات الطرف الآخر. "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...