شعر Xu Nannan أن وجهات نظره الثلاثة قد تم تحديثها تمامًا مرارًا وتكرارًا.
من وجهة نظر Xu Meizi و Xu Hong ، أين هي النتيجة النهائية للبشر؟ هل هي منخفضة جدا؟ استخدم براءتك للذهاب إلى الكائن ...
في طريق العودة ، تحدثت إلى لين تشينغباي حول هذا الأمر.
قال لين تشينغباي مباشرة ، "ابتعد عنهم". عادة ما تنظر هذه النيزي إلى شخص ذكي تمامًا ، لكنها لا تزال لديها القليل من المعرفة ، ولا تعرف كيف يمكن أن يكون الناس قبيحين.
أومأ شو نانان بحزم. نظرت للتو إلى وو بن وشعرت بعدم الارتياح في جميع أنحاء جسدها عندما سمعت كلماته البغيضة. لم يعد هو و Xu Meizi طبيعيين بعد الآن.
على الرغم من أنني لا أريد مقابلة وو بن بعد الآن ، لكن هذا الشخص الذي يعمل في المنجم لا يمكنه رؤيتك ورؤيتك. في العمل في اليوم التالي ، التقى Xu Nannan مع Wu Bin مرة أخرى.
سرعان ما تجنبت ذلك كما لو أنها لم تره.
عندما كنت أتناول الطعام في الظهيرة ، نظرت إلى جانب Xu Meizi ونظرت إلى سيطرة Wu Bin الصارمة. شعرت بالحزن. لا تهلك في صمت ، فقط انفجر في صمت.
"العام الجديد على وشك أن يأتي ، نحن ذاهبون إلى الحفلة الإقليمية هنا ، ألا تسجل هذا العام؟"
سأل تشو فانغ أثناء تناول الطعام.
بجانبه ، أحضرت لي وي مينغ حساءها ووضعته على يدها ، ناهيك عن مراعاة المراعاة.
شعر Xu Nannan بعيون حارة ، وحشو كعكات الذرة الرفيعة في فمه ، "أي نوع من الأداء؟"
"حتى وحداتنا يجب أن تذهب إلى المقاطعة لأداء العروض. لا يمكن للجميع الذهاب ، علينا اختيار الناس للذهاب. علينا أن نشاهد العرض. كان هناك نقص في الطعام العام الماضي ، وقد انزعجت المقاطعة من هذا ، لذلك لن يذهب أحد. يبدو أن هذا العام مستمر. استعدوا ، لقد سمعنا عن هذا في المكتب اليوم. " بعد أن تحدث ، تنهد ، "بطني الحامل ليس لديه فرصة هذا العام". من لا يريد أن يستفيد من مجد الشباب.
لا تحب Xu Nannan المشاركة في هذا النوع من العروض ، وتشعر أنه لا يساعدها في العمل ، وليس لديها هذا التخصص بنفسها. الغناء أم الرقص؟
ما يمكنها غنائه في هذا الاجتماع هو أغنية الإنتاج الضخم ، أو يمكنها غناء يانغكو ، وهو ما لا تستطيع فعله.
على الجانب الآخر ، كانت Xu Meizi تناقش هذا أيضًا مع زملائها في العمل. في نهاية العام ، كنت مشغولاً ولم يكن هناك شيء للترفيه. خمّن العمال القدامى أنه قد يتم اختيار شخص ما للأداء في المقاطعة هذا العام.
استمعت Xu Meizi إلى أذنيها ، وكان قلبها ساخنًا. هذه فرصة جيدة للتباهي ، وستتمكن دائمًا من استخدامها في المستقبل. وهذه المرة ذهبت إلى هناك وفتحت عيني ، وسأعرف المزيد من الناس في المستقبل.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...