كانت لين تشينغباي غاضبة منها هذه المرة ، وكانت سون شيمي حزينة للغاية وبكيت حتى منتصف الليل في بيت الضيافة. في اليوم التالي كانت العيون منتفخة مثل الجوز.
عندما غادرت لجنة الحزب في المقاطعة ، جاءت زوجة Liu Jianjun للبحث عنها. عند رؤيتها هكذا ، كان وجهها حزينًا. "الوزير لين صحيح أيضًا. إنها علاقة لسنوات عديدة. لم أكن أعتقد أن نانان يستحق الوزير لين. لا يوجد شيء جيد في شخص مثل هذا."
قال سون Ximei ، "الأخت ليو ، هل تعلم أيضًا أن أحد أفراد عائلة نان نان؟"
سخرت زوجة ليو جيان جون ، "المعرفة هي معرفة ، لكنني أفضل عدم ذلك. أنت لا تعرف ، ابن عمها ، من أجل التعامل مع ابني ، من أجل الاعتماد على ابني ، مما يزعج ابني طوال اليوم ، والاعتماد على ابني لكسر حذائه ، مذهول. أنتما الاثنان مخطوبان ".
عند سماع هذا ، قامت Sun Ximei مرة أخرى بتحديث إدراكها. "الأخ تشينغباي يعرف كل هذه الأشياء؟"
تنهدت زوجة ليو جيان جون ، "أعرف ماذا ، هذا العاشق لديه شي تزو في عينيه. بغض النظر عن مدى سوء الأمر ، يشعر الوزير لين بالرضا. كما أقنع ليو القديم بالموافقة. للأسف ، لولا الوزير لين ، كنا لا أتفق مع أي شيء ".
"حقا مرتبك". تنهدت الشمس Ximei بشراسة. لم تكن تتوقع أن يصبح لين تشينغباي هكذا. كيف يمكن للين تشينغباي ، الذي تقدره القيادة ولديه مستقبل مشرق ، أن يصبح مثل هذا الشخص. هل من الممكن أن يكون اللون ساحرًا؟
"لذا ، فإن الزواج من زوجة والتزوج من شخص فاضل ، وجد الوزير لين مثل هذا الشيء ، وسيكون محرجًا حقًا في المستقبل." قالت زوجة ليو جيان جون بعاطفة.
"السعال والسعال والسعال".
كان هناك صوت سعال من الجانب ، ونظر الاثنان. كانت زوجة المخرج جاو تمسك الحوض وكانت تستعد لغسل الملابس ، وابتسامة على وجهها ، "حلقي ليس مريحًا جدًا ، ما الذي تتحدث عنه مبكرًا؟ ما هو الرفيق صن؟ لم أعود بعد؟ يجب أن أذهب إلى العمل اليوم. ليس من الجيد تأخير العمل ".
عرفت سون Ximei أن هذه المرأة لا تحبها كثيرًا ، لذلك أعطتها البرد وتركت حقيبتها على ظهرها.
كانت زوجة Liu Jianjun محرجة قليلاً ، وابتسمت ، "فتاة صغيرة ، سأقنعها بجعلها تريد أن تبدأ شيئًا. يمكنك غسل الملابس ، ولن أؤخر عملك." بعد ذلك ، صعدت إلى الطابق العلوي.
ضحكت زوجة المخرج جاو قليلاً وبدأت في فرك ملابسها مرة أخرى. عندما عاد إلى المنزل من العمل ، طلب من المدير جاو النهوض للعمل.
أثناء تنظيف أسنانه وغسل وجهه ، أخبر المدير قاو بما سمعه في الصباح.
"ماذا تعتقد أن زوجة ليو جيان جون تريد؟ بغض النظر عن مدى سوء الرفيق يو ، فهو أيضًا اختيار الوزير لين ، وجميعهم مخطوبون. وأقول أيضًا إنهم ليسوا جيدين. أعتقد أن الرفيق يو جيد جدًا. القواعد الأشخاص الصالحين هم أيضًا عمال جادون في المنجم. إنه الشخص الذي يُدعى صن ، والذي قال إنه جاء من بكين ، لكنه دائمًا ما يحتقر الناس ، لذلك لا أحبه ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...