لم تستطع Xu Nannan الانتظار لرؤية مكافأتها ، لكن الدراجة لم تكن جيدة مثل السيارة ، ولم يجرؤ Lin Qingbai على الركوب بسرعة كبيرة معها. انتظرت بفارغ الصبر ، ومدت يدها لقرص خصر لين تشينغباي ، تأوهت مما جعل لين تشينغباي غير مرتاح.
عندما وصل أخيرًا إلى المجمع ، عندما توقفت سيارة Lin Qingbai ، جره Xu Nannan إلى الطابق العلوي. فقط صعدت الدرج ، صادفت زوجة ليو جيان جون.
ابتسمت زوجة ليو جيان جون ، "الوزير لين عاد ، لكني لم أره منذ فترة طويلة. غادرت عندما جاء الرفيق سون شيمي آخر مرة."
عند سماع اسم صن زيمي ، نظر شو نانان إلى لين تشينغباي ، ثم شمها ، وصعد إلى الطابق العلوي بغضب.
بدت زوجة ليو جيان جون قلقة وقالت ، "هل أقول شيئًا خاطئًا؟ أليس من الممكن ذكر اسم الرفيق سون شيمي؟"
نظر لين تشينغباي بتجهل إليها ، وسار في الطابق العلوي مباشرة.
عندما وصل إلى الطابق العلوي ، كان Xu Nannan يقف عند الباب بوجه متجهم ، ولم يقل شيئًا لـ Lin Qingbai. عبس لين تشينغباي وفتح الباب.
بمجرد فتح الباب ، اندفع شو نانان ، وسحب لين تشينغباي إلى الغرفة وأغلق الباب ، ثم قال بحماس ، "هل أتظاهر فقط بمظهره؟ هل أشعر بالغيرة؟"
رؤية Xu Nannan يفعل هذا ، تنفس Lin Qingbai الصعداء. لقد اعتقد فقط أن شياو نيزي أساء فهم شيء ما. بعد أن تنفس الصعداء تساءل: "هل تغار؟"
"أنا غبية للغاية. الفناء يعرف أفكار سون شيمي. لا أفهم أن الناس سيتحدثون معي. طلبت تلك المرأة عمدا من سون شيمي أن تأتي إليك. يجب أن يكون لديها هدف غير نقي. علاوة على ذلك ، إذا كنت على حق وماذا يمتلك Sun Ximei ، هل ما زال دوري الآن؟ يمكن للأطفال صنع صلصة الصويا ، أليس كذلك؟ سخر شو نانان.
لقد شهدت هي ولين تشينغباي الكثير ، كيف لا يزال بإمكانهما فهم لين تشينغباي؟
ولكي نكون صادقين ، لم ترى أي تغيير في جسد صن شيمي. لم يهتم لين تشينغباي بوضعه العائلي أيضًا. تبدو ... أيضا تعتبر جميلة. الشخصية متطرفة للغاية. المرأة التي ليس لديها أي ميزة على الإطلاق ، إذا كانت لا تزال تهتم بها ، وتغار طوال اليوم ، أليس هذا إهانة لنفسها؟
"أليس تمثيلي جيدًا جدًا؟ لقد أخبرتك أنني كنت أمارس هذا الجانب مؤخرًا. إذا أصبحت ممثلاً في المستقبل ، فقد أحصل على جائزة."
شعرت لين تشينغباي أن مظهرها الذكي كان جذابًا بشكل استثنائي ، لذا أحنت رأسها وقبلت الفم الثرثار.
كان عزيزي شو نانان يلهث قبل أن يتركه.
بقي أكثر من خمسة أشهر.
احمرار خدي Xu Nannan ، وعيناه باهتة ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يرتاح Xu Nannan.
حدق في لين تشينغباي بشراسة ، وشعر بالحيرة ، ووضع ذراعيه حول رقبة لين تشينغباي ، وسحب رأسه لأسفل ، وانحنى وامتص شفتيه النحيفتين بشدة ، وعض أثناء المص. أخيرًا ، لعقها بخفة.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...