مع وجود أموال في الحساب ، قرر Xu Nannan شراء المزيد من المعلومات. تركت رسالة إلى Old Antique ، وطلبت منه الرد بعد قراءة الرسالة ، وانقطع الاتصال بالإنترنت.مع وجود أموال إضافية في يده ، كان Xu Nannan جاهزًا لتسليم المعلومات المتبقية من عملية الشراء السابقة.
الوقت قصير ، عليها الحصول على مزيد من المعلومات بينما كل شيء على ما يرام الآن. بعد كل شيء ، لم تكن تعرف ما سيحدث في المستقبل.
جلس Liu Shuangshuang مقابل Xu Nannan ، ينظر دون قصد. لفترة من الوقت ، كانت تراقب شو نانان بعناية ، أكثر جدية من الاجتماع الأول. لقد أرادت فقط معرفة الأسرار التي يمتلكها الشخص المستهدف. هل هي عادية كما تبدو.
لكن ما جعلها تشعر بالاكتئاب هو أنها لم تشاهد أي شيء مشهور بعد مشاهدته لفترة طويلة. الشيء الغريب الوحيد هو أن هذا الجسد يبدو دائمًا وكأنه يبتسم أو يتجهم بدون سبب. أحيانًا عندما أستيقظ بعد قيلولة ، يكون وجهي مليئًا بالبهجة.
بماذا تفكر طوال اليوم؟
لفت Xu Nannan أحيانًا عيون الشخص الآخر ، لكنه لم يهتم بها على الإطلاق. على أي حال ، بغض النظر عن نظرتك إليه ، لا يمكنك رؤية ما في رأسها.
بعد العمل في الظهيرة ، طلب Xu Nannan و Liu Shuangshuang من Zhu Fang الذهاب إلى المقصف. وقف Xu Jiansheng على جانب الطريق. لم يكن Xu Nannan مستعدًا لإلقاء التحية ، لكن Xu Jiansheng جاء فجأة.
نظر إلى Xu Nannan بشكل متشابك ، "Nannan ، اسمح لي ببعض الكلمات معك."
بالتفكير في الوضع الحالي لـ Xu Jiansheng ، لم يفعل Xu Nannan ما فعله لبقية عائلة Xu. دع Zhu Fang و Liu Shuangshuang يذهبون أولاً ، وتنحى جانبًا مع Xu Jiansheng نفسها ، "هل هناك أي شيء يقال؟"
"Honghong وأنت اثنان ... ووالدها جاءوا إلي أمس من أجل زواج Honghong. أنا لا أتفق مع هذا الأمر. إذا طلبوا منك ، فأنت لا توافق على ذلك ، لا تستمع إليهم هراء."
فكر Xu Jiansheng في الأمر طوال النهار والليل ، لكنه قرر المجيء والتحدث مع Xu Nannan. في حال اعتقدت هذه الفتاة الكبرى أنه سيطلب منها المساعدة لعائلة شو القديمة.
لا يمكنه تحمل خسارة هذا الشخص.
لم يتوقع شو نانان أنه سيقول هذا عمدًا. أومأت برأسها ، "فهمت."
شاهدها شو جيان شنغ مترددة في الكلام ، وترددت وتنهد. "سأرحل أولاً ، يمكنك الذهاب لتناول العشاء."
بعد أن قال خطوة كبيرة ، غادر. عرفت Xu Nannan أيضًا ما سيقوله ، ولكن بغض النظر عن رأيها في Xu Jiansheng ، لم تكن هناك طريقة لمعاملته كأحد الأقارب.
عندما وصل إلى الكافتيريا ، نظر إليها تشو فانغ بقلق ، "ماذا قال لك المخرج شو ، هل أنت مستاء؟" في كل مرة تجد عائلة شو نان نان ، لا شيء جيد.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...