هناك نقص في الإسكان الحضري في هذا العصر ، حتى بالمقارنة مع القرن الحادي والعشرين. في الأساس ، تعيش الأسرة بأكملها في نفس المنزل. اسحب ستارة لفصلها لتصبح مساحة خاصة. يمكن لطفل يبلغ من العمر نصف عام أن ينام في سرير ، حتى لو كانت حالة جيدة جدًا.
على الرغم من أن Xu Jiansheng هو كادر في المنجم ، إلا أن منزله ليس كبيرًا جدًا. في منزل من غرفتين ، يمكن أن تتسع غرفة المعيشة الصغيرة لطاولة فقط.
غرفة واحدة هي غرفة النوم الرئيسية ، مع ملاءات وستائر زرقاء متقلب ، وزجاجة من الزهور على طاولة السرير ، والتي تبدو دافئة للغاية. الغرفة الأخرى مخصصة للأطفال ، ومتجران كبيران ، وواحد لاثنين من أبناء أخيه والآخر لابنتين من أخته. يوجد أيضًا مكتبان. هناك لوازم مدرسية وكتب أنيقة عليها.
سيجعل المنزل بأكمله الناس يشعرون أن هذه العائلة سعيدة للغاية وأن المضيفة بحسن نية.
نظر Xu Xiao إلى غرفة الأطفال بحسد ، لكنه لم يجرؤ على التدخل ، بدا ضيقاً للغاية. لم يهتم Xu Nannan بأي شيء ، ونظر إلى منزل Xu وخارجه. أعتقد أن الشخصين اللذين يعيشان في المدينة رطبان تمامًا. يا لها من عائلة تحب بعضها البعض.
لحسن الحظ ، لم يدخل المالك الأصلي المدينة أبدًا منذ عودته إلى مسقط رأسه. خلاف ذلك ، عند رؤية هذا المشهد ، أخشى أن أغمي علي من الغضب.
"نانان ، لدي شيء آكله".
جاء Xu Jiansheng بوعائين وعصي تناول طعام.
أخذ Xu Nannan Xu Xiaoman للجلوس على الطاولة. بالنظر إلى المعكرونة العائمة في الوعاء ، لم يكن هناك أي تعبير على وجهه.
كان Xu Jiansheng محرجًا بعض الشيء ، "قالت والدتك إنه لا يوجد طعام كاف في المنزل. سأخرج وأقترض بعض المال لاحقًا."
"أبي ، كيف عشت مثل هذا في المدينة." قال Xu Nannan مباشرة ، وهو ينظر مباشرة إلى Xu Jiansheng بعيون مظلمة كبيرة ، ورؤيته محرجًا ، لم يأخذ بصره إلى الوراء.
"هل تعتقد أن لدينا حياة طيبة؟" عبس لي جينغ ودخل من الخارج ، تبعتها فتاة صغيرة ترتدي معطفًا قصيرًا مزينًا بالزهور الزرقاء القديمة. كانت الفتاة الصغيرة نحيفة للغاية وخجولة المظهر. نظرت إلى Xu Nannan بنظرة توقع ، لكنها لم تجرؤ على الاقتراب.
كان قلب Xu Nannan ناعمًا بعض الشيء ، لكنه كان للحظة فقط. نظرت إلى لي جينغ ، "آخر مرة هونغ هونغ ، عادوا. رأيت أنهم اشتروا الكثير من اللوازم المدرسية. اعتقدت أن عائلتي تعيش حياة جيدة. منذ أن أكلت. لقد ذهب كل شيء ، لذلك لا يزال هناك مال للشراء المعدات المدرسية. سمعت أنه منتج عالي الجودة. "
"ما الخطأ ، أنت تحاول المقارنة مع أخواتك في هونغ هونغ. إنهم علماء ، ما الذي تقارنه بهم؟ حصلت أخت هونغ هونغ على درجات جيدة ، وهي على وشك إجراء امتحان القبول بالمدرسة الثانوية ، وستكون طالبة جامعية في المستقبل. عندما تقرأها ، تجد الكثير من المال ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...