43

242 29 1
                                    


بعد عودة Xu Gui ، قسم Xu Nannan اللحم.  إنها تقيم الآن في عنبر للنوم ولا مكان لوضعه فيه.  لا يوجد مكان لطهي الطعام في الوقت الحالي.  تم إرخاء قطعة واحدة من أجل Zhu Liping ، وتم إعطاء قطعة واحدة بواسطة Guardian ، وتم تسليم قطعة واحدة إلى الجد Yu.  يتم أخذ الباقي إلى المقصف ، أخذ Master Da Du شخصيًا الملعقة وطهي وجبة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء.

شفاه الجميع مليئة بالزيت والماء.  بعد الأكل ، لم أمسح فمي.  عندما خرجت ، قلت إن مسقط رأس Xu Nannan سلمت اللحم وشاركته مع الجميع.  لقد حسد الكثير من الناس هذا الفم النفطي.

بطبيعة الحال ، لم تصل هذه المسألة إلى أذني لي جينغ.

تم التفكير في أخت الزوج جياو المجاور من قبل لي جينغ للذهاب إلى شو نانان ، لكنها تعرضت لانتقادات من قبل الناس في المنجم.  إنها مسكن دائم مسجل بجدية في المدينة وليس له تأثير يذكر ، لكن سمعتها تتأثر أيضًا قليلاً.  غالبًا ما يقول بعض الناس خلف ظهرها.  ابدأ هذه المسألة.  هذا جعلها تستاء من Li Jing أيضًا.

مع العلم أن Xu Nannan قد أعطى لحم الخنزير لأشخاص آخرين ليأكلوه ، ركض على الفور إلى منزل Li Jing للدردشة حوله.  الشماتة التي لا توصف.

"لذا ، هذا لن يعلم الأطفال. من غير المجدي أن تنجب المزيد من الأطفال. لا تعرف كيف تكون ابنًا عندما تكبر. كان طفلاك في المدينة لفترة طويلة ، ولم يبقيا  تعال إلى منزلك. الآن بما أن هناك أشياء جيدة ، أفضل للغرباء ، وليس لك ، لا يمكنني الاعتماد عليهم في المستقبل. بفضل لطفك مع ابن أخيك وابنة أختك ، قد تتمكن من دعمك  في المستقبل. إنه لأمر مؤسف أنني لست مقتنعًا بذلك. لا يمكنني الاعتماد عليه إلا في المستقبل. تربيته ابني وابنتي ".

تعتقد أخت الزوج جياو أنها قالت إن هذا يثلج الصدر للغاية.  لديها أقارب وبنات ، لكن عليها اختبار ابن أخيها وابنة أختها لتربيتها.  بشكل غير متوقع ، بعد أن انتهت ، لم تكن لي جينغ غاضبة جدًا ، لقد تابعت فمها ، "كنت أعلم أنها كانت شخصًا بلا قلب. أليست مجرد قطعة من اللحم؟ لست نادرًا. على أي حال ، لا أتوقع  هي التي تعتني بها. ، أي ، عاملة مؤقتة ستعود إلى البلاد عاجلاً أم آجلاً ، لذلك قد أعتمد أيضًا على ابن أخي وابنة أخي. ستذهب كل من بنات أخي إلى المدرسة الثانوية والمدرسة الثانوية الفنية  في المستقبل ، وربما سيتم قبول طالب جامعي ".

عند سماع ما قاله لي جينغ ، ردت شقيقة الزوج جياو بدلاً من ذلك.

"نعم ، أنا أتحدث أيضًا عن الدجاج والبط. حسنًا ، سأعود وأطبخ لابني وابنة أخي. يمكنك الطبخ لابن أخيك وابنة أختك."  بعد التحدث ، لوى شفتيه وأخذ النعال التي ما زالت تصل.  اذهب للمنزل.  تمتم قائلاً: "لقد اعتقدت حقًا أن ابن أختك وابنة أختك يدعمونك. في هذه الأيام ، قد لا يكون أبناؤك موثوقين ، لكنك ما زلت تعتمد على ابن أخيك."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن