152

49 9 0
                                    


رأس المال

بعد أن استمع الشخص المسؤول إلى الحالة التي أبلغ عنها Nanjiang ، تجعدت حواجبه في كلمة "Chuan".

وغني عن البيان أهمية هذا الرفيق. المفتاح هو أن جزءًا مهمًا جدًا من المعلومات التي قدمتها من قبل يفتقد الجزء الأساسي. تم حث ما سبق عدة مرات. فقط انتظر متى سيتم إحضار هذا. الآن بعد أن تم القبض على الشخص ، لا أعرف كيف هو الوضع. عندما يحدث خطأ ما ، أخشى أنه لن تكون هناك فرصة لإخراج هذه المواد.

وبينما كان يتفرج ، رن الهاتف أمامه.

التقطها بسرعة ، وبعد الاستماع إلى الترتيبات هناك ، أصبح وجهه أكثر جدية من ذي قبل. "سأرتب الناس على الفور وأعدهم باكتشافهم. نعم ، سأضمن السلامة."

بعد أن أغلق الهاتف ، صرخ على الفور ، "بغض النظر عن الطريقة التي أستخدمها ، يجب على أي شخص إخراجها على أي حال. الأشخاص الذين يتم إرسالهم يفعلون ما يفعلونه ، والآن لا توجد أخبار على الإطلاق. نعم ، الموتى تم إعطاء الأمر بالفعل. يجب إنقاذ الناس. أريد أن أعرف النتيجة قبل ظهر الغد ".

بعد سلسلة من الأوامر ، بدأ جميع الأشخاص الذين تم ترتيبهم في كل مكان ، وبدأوا جميعًا في التحديق في المعاقل المهمة والطرق والمحطات والموانئ ...

لم تعرف شو نانان إلى أين يأخذها هؤلاء الأشخاص.

أخذها هؤلاء الناس على محمل الجد ، وعندما وصلوا إلى مفترق الطريق ، أغمي عليها مرة أخرى. دخلت دون وعي إلى متجر تاوباو. عند دخولها المتجر ، وجدت أنه على الرغم من أن الدواء يمكن أن يمنع جسدها من الدوار ، إلا أنه لا يزال بإمكانها البقاء مستيقظة في متجر تاوباو.

لم تجرؤ على الاستيقاظ على الفور ، وبحثت على عجل عن أسلحة قابلة للاستخدام في المتجر. عصا كهربائية عالية الطاقة ، مسدس صعق كهربائي ...

لم يكن شو نانان متأكداً من هؤلاء الجواسيس.

كانت تعرف عدد القطط التي كانت. لا يمكن استخدام أسلحة فتاكة ، وليست رشاقة مثل هؤلاء الأشخاص ، وليست قوية بما فيه الكفاية. لا يمكن للدماغ أن يتطابق معهم أيضًا.

الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله الآن هو حماية نفسها.

إذا أراد هؤلاء الأشخاص أن يفعلوا شيئًا لها ، فلن تتمكن من الجلوس بلا حراك.

أخذ Xu Nannan مجموعة من الأسلحة ، واحتفظ بها في متجره ، وجاهزًا لاستخدامها في أي وقت. بعد التفكير في الأمر ، التقطت الكثير من الشعر المستعار والملابس والأحذية ، طالما يمكنني استخدامها.

كانت مشغولة تقريبًا الآن ، وشعرت بألم وخز في جسدها ، تركت دون وعي متجر تاوباو واستيقظت. لقد تم تقييده.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن