"لا أوافق" ، لم يتحدث لي جينغ بعد ، واعترضت السيدة شو أولاً. إنها ليست غبية ، فكيف يمكن مقارنة زوجة الابن هذه بالطفل. الزوجة الكبرى كبيرة في السن ، وليس من غير المألوف أن يكون ابنها. حتى لو اتبعت الزوجة الكبرى ، فلن يتمكن الرئيس من النظر في الأمر لمدة عام.سمع لي جينغ اعتراض السيدة العجوز ، مرتاحًا ، نظر إلى Xu Jiansheng ، ناشدها بأكياس تحت عينيها ، "Old Xu ، يجب أن أبقى وأعتني بك. و Leizi و Longlong ، أين يمكنني العيش في المدرسة أو في هل تملك منزل؟ هاه؟ دع Xiaoling تعود. تبلغ من العمر ثماني سنوات تقريبًا ويمكنها القيام بالكثير من الأعمال في سنها في القرية. "
عندما سمع الآخرون كلمات لي جينغ ، بدأوا جميعًا في الحديث.
هذه الفتاة الكبيرة لا تعود لخدمة حماتها ، دع ابنتها تعود. هل ما زالت هذه حمات؟
ضغطت شو لينغ من وراء الحشد مع حقيبتها المدرسية على ظهرها ، واستمعت إلى ما قاله لي جينغ ، كان وجهها باردًا. مشيت وأخذت يد Xu Jiansheng ، وهي تبكي بعيون حمراء ، "أبي ، بالتأكيد لن أتمكن من العيش عندما أعود. لا يمكن للأخت الكبرى والأخت الثانية البقاء على قيد الحياة في المنزل ، لذلك غادروا المنزل . "
"أنت فتاة ، ما الذي تتحدث عنه." نفضت السيدة العجوز شو عكازيها. كان الأشخاص الذين كانوا يشاهدون الإثارة بجانبه قد فات الأوان للتوقف. كان Xu Jiansheng هو الذي سحب الطفل بعيدًا بسرعة ، لكن ساقه أصيبت بالعصا التي ضختها السيدة العجوز Xu.
كان هناك ألم في الساق. بالنسبة إلى Xu Jiansheng ، هذا الشعور لا يكاد يذكر ، ولكن إذا ضرب طفلًا ، فسوف يعاني الطفل أكثر.
في وجود الكثير من الناس ، يمكنهم فعل ذلك للأطفال. ما هي الحياة التي يعيشها الأطفال في المنزل؟
لم يكن الأشخاص الذين بجانبه فقط يتكلمون ، فقد انجذب قلب Xu Jiansheng أيضًا. نظر إلى وجه Xu Ling الخائف ، وخفض رأسه وعانق الطفل بين ذراعيه ، "أمي ، لقد قلت إنك تريد أن يعتني بها شخص ما. طلبت من Li Jing أن يعتني بالأمر. لماذا لا تفعل ذلك؟ يوافق على؟"
السيدة العجوز شو اختنقت ولم تستطع الكلام. لا أستطيع أن أقول إنني أريد الحصول على واحدة صغيرة وأمسكها بيدي حتى أتمكن من قمعه في المستقبل. صرخت على أسنانها ونظرت إلى لي جينغ المتردد ، "ألا تتردد في النظر إلى زوجتك؟"
"ليس لأنها لا تريد ذلك. إنها غير مسجلة في المدينة ، وما كان ينبغي لها أن تعيش في المدينة. يجب أن تتركها تعود لتعتني بك."
قال شو جيان شنغ ببرود على وجهه ، حتى دون النظر إلى لي جينغ.
"شيوى القديمة ..." أمسك لي جينغ جعبته.
"ما الأمر ، ألا تريد العودة إلى بلدتك لتعاني؟ إذا كنت لا تريد العودة ، فلماذا تترك Xiaoling يعود؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...