21

224 30 5
                                    

كان الانتقال من منزل Xu مفاجئًا ، وفجأة جعل Xu Nannan يشعر بأنه مذهل.  الأمر بسيط للغاية.  ولكن بعد فكرة أخرى ، بدا الأمر معقولا.

باختصار ، كانت مجرد صدفة.  أرادت عائلة Xu تعليم Xu Nannan ، لأن Xu Nannan لم يعد مطيعًا ومطيعًا ، لذلك لم يعد قادرًا على القيام بذلك ، حتى لا يسبب مشاكل في الخارج.  لذلك هددها وطلب منها الخروج من المنزل.  من أجل قمعها.

فتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا تريد المال ولكن بلا مال ، وتريد طعامًا ولكن لا طعام ، وحيث لم تعش بعد ، اجتاحتها عائلتها ، ولا يمكنها البقاء على قيد الحياة.  في هذا الوقت ، بطبيعة الحال ، لا يمكنني إلا أن أحني رأسي للبالغين في المنزل ، وأعيش بصدق في المستقبل.

بالضبط ، لقد غير Xu Nannan جوهره بالفعل.

نزل Xu Nannan بسلاسة ، وكانت عائلة Xu تكافح من أجل ركوب النمر ، لذلك خرج الطفلان مباشرة مع حقائبهما الصغيرة.

لم يكن لدى الأختين أمتعة ، فقط حقيبة صغيرة من الملابس أحضرها شو نانان من لي جينغ ، وسرير من الصوف القطني غطته الأختان.

كان الصوف القطني قديمًا جدًا ، ولم تنظر الجدة شو إليه ، لذا لم تتوقف.

باستثناء هذه ، يحظر أخذ أي شيء آخر.

نظر Xu Nannan أيضًا إلى الأسفل ، وهو يحمل حقيبة في يده و Xu Xiaoman في اليد الأخرى ، وخرج من الفناء.

وبخت السيدة شو في ذلك ، "اخرج من هذا الباب ولا تفكر حتى في العودة."

إنه لأمر مؤسف أن Xu Nannan لم ينظر إلى الوراء.

"هذه الفتاة **** ، لا ، سأرسل برقية إلى Jiansheng غدًا."  السيدة العجوز شو غطت قلبها بغضب.  ساعدها ليو تشياو على عجل ، "يجب أن أرسل برقية لتوضيح الأمر ، وإلا فإن الأخ الأكبر سوف يسيء فهم أننا لا نريد إيريا وسييا في المنزل."

قال الجد شو ، "لا حاجة للنشر ، على أي حال ، سأعود في غضون أيام قليلة. ليست هناك حاجة للسماح لـ Jiansheng بالعودة وتأخير عمله."

"ثم ماذا لو ركضوا إلى المدينة للعثور على الأخ الأكبر مرة أخرى؟"  سأل شو جيانهاي بقلق بجانبه.  عندما سمعها تشانغ كويكين ، أومأت رأسها مرارًا وتكرارًا ، "هذا ، ماذا لو انتهزوا الفرصة للذهاب إلى المدينة."

بعد أن أخذ Xu Nannan Xu Xiaoman إلى المدينة في المرة الأخيرة ، لم يشك أحد في أن هذين الطفلين يتمتعان بهذه القدرة.

علاوة على ذلك ، فإن أداء Xu Jiansheng في المنزل في المرة الأخيرة أعطاهم إحساسًا بالأزمة.

عبس العم الثالث شو جيانبينغ ، "أو سأعيد الطفلين".  الطفل ساذج للغاية ، لذلك يجب أن يكون منضبطًا.

دخن الجد شو بضع سجائر ، "سأذهب إلى Gensheng وأقول إنه لن يُسمح لي بفتح خطاب تعريف لهم هذا الشهر. Gensheng شخص عاقل ويجب أن يعرف جيدًا."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن