"المغادرة؟ المعلم هو ، تقصد أنت حر؟" قال شو نانان في مفاجأة.
ابتسم هي كيوشنغ ، "الأمر ليس بهذه السهولة. يجب أن تدار بشكل مركزي. لا أريد حتى أن أمنحني هذه الحرية الصغيرة للترفيه." المعلم أخذ رشفة من النبيذ.
"..."
غرق قلب شو نانان فجأة. من الواضح أن الوقت لم يعد كذلك ، فلماذا أنت صارم جدًا؟
"أيها المعلم ، إلى أين أنت ذاهب؟"
"المزرعة في الشمال الغربي ، لكنها أيضًا جيدة جدًا. العديد من شركائي هناك. سيكون لدي رفيق في المستقبل." قال Qiusheng بسعادة في الألم.
"نانان ، لا تقلق بشأن عملي. على أي حال ، يجب أن أعيش على أي حال ، لا أعتقد أنني أستطيع أن أعيش هكذا مدى الحياة."
"سيكون هناك يوم جيد." لكن ستكون هناك أيام أكثر صعوبة في المستقبل.
شعر Xu Nannan أنه يفضل عدم معرفة التطور المستقبلي ، حتى يتمكن من العيش يومًا مثل أي شخص آخر ، بدلاً من التفكير في الأيام الصعبة في المستقبل.
أخرج النقود والتذاكر من جسده وحشوها في جيب He Qiusheng.
"أيها المعلم ، أنت تجلب كل هذه الأشياء إلى جسدك ، وتحملها بالقرب من جسدك. من الآن فصاعدًا ، لا يمكنني النظر إليك كثيرًا عندما أكون بعيدًا. إن جلب بعض المال معي سيجني دائمًا حياتي أسهل ".
مدّ Qiusheng يده ودفعها بعيدًا ، "ماذا تفعل؟ فقط انظر إلى معلمك هكذا؟ ما هو نوع الحياة في هذا اليوم الصغير؟ يمكنني أن أعيش من خلال أكل الخضار القشر."
Xu Nannan أكثر إصرارًا منه ، "أعلم أنه يمكنك أن تعيش أي حياة ، لكن أنا تلميذك وأريدك أن تعيش حياة أفضل. هذا لأن الرسوم الدراسية بالنسبة لي و Xiaoman جيدة ، لقد علمتنا الكثير . المعرفة ، هذه لا تقدر بثمن ".
قال إنه حشو النقود والتذاكر في جيب He Qiusheng ، مع نظرة توسل.
نظر إليها كيوشنغ بعيون وكان على وشك البكاء ، وتنهد ، ولم يبتعد بعد الآن. "نانان ، لا تقلق علي أيضًا. لا بأس أن أذهب إلى هناك. سيكون هناك أشخاص يتحدثون لاحقًا."
أومأ Xu Nannan برأسه ، "سأزورك عندما أسافر للعمل في المستقبل."
ربما كما قال المعلم ، الذهاب إلى المزرعة ليس سيئًا بالكامل. على أقل تقدير ، هناك الكثير من الأشخاص المتشابهين في التفكير والذين يمكنهم التحدث ، وستمر الأيام معًا. وفي جانب المزرعة ، يمكنها أيضًا الذهاب إلى هناك من حين لآخر لتوصيل الأشياء. بدلا من الاختباء في الميدان.
مع العلم أن He Qiusheng كان يغادر ، شعر Xu Nannan دائمًا بعدم الارتياح قليلاً. عندما استيقظ في اليوم التالي ، تورمت عيناه.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...