إنه حيوي الآن. لا يزال هناك الكثير من كبار السن في الأسرة ، لذلك يتم نقل تسجيل الأسرة المعيشية للأطفال إلى منازل الآخرين. المفتاح هو أن كبار السن في الأسرة وافقوا. هل هذا وقح؟
دار الكثير من النقاش في القرية ، وعندما عادوا إلى المنزل لتناول الطعام ، كانت كل أسرة تتحدث عن ذلك على سبيل المزاح.
كانت عائلة Song Guihua تتحدث أيضًا عن هذا ، لكنها لم تكن مزحة ، ولكن مناقشة جادة حول الأختين Xu Nannan.
نظرًا لأن الأختين Xu Nannan لم تأت لتأكل وتعيش في المنزل ، فإن حمات Song Guihua ، السيدة Chen ، لم تتحدث ، لكنها طلبت من زوجة ابنها عدم الاختلاط بمثل هذه الأشياء في المستقبل ، والذي لن يكون جيدًا للإساءة للناس.
مزاج السيدة تشين ليس جيدًا ، فهي واحدة من قلة من الناس في القرية الذين يجرؤون على توبيخ السيدة العجوز لعائلة شو العجوز خلف المنزل. لكن بالنسبة إلى زوجة ابنها ، فهي لا تزال راضية جدًا. بعد كل شيء ، تبدو زوجة الابن مباركة ، وقد أنجبت ولدين في نفس واحد ، كلاهما مروعان ، لكنهما الأبطال العظماء لعائلتهم.
لذلك حول إدارة Song Guihua لأخت Xu Nannan الثانية ، ذكرت أيضًا عرضًا. لا لوم سواء.
"أمي ، أعلم أن عائلتنا ليست ميسورة الحال ولا يجب أن تهتم بشؤون الآخرين. ولكن يمكننا المساعدة عندما نشاهد هذين الطفلين يكبران تحت أنوفنا. الأخت نان نان هي أيضًا عقلانية. لقد تركتهم يأتون ، ولن يأتوا أيضًا ".
أوضح Song Guihua.
الجدة تشين هي أرملة ، وهي فقط ابن مثل شو غوي ، لذلك عادة ما يكون سونغ جويوا وشو غوي أبوين ، لذلك بعد الاستماع إلى الجدة تشين تتحدث عن هذا الأمر ، من الطبيعي أن يشرحوا أيضًا بصبر.
تنهدت السيدة تشين وتنهدت ، "انس الأمر ، لقد انتهى الأمر ، دعنا لا نذكر ذلك. الأختان لا تقضيان وقتًا ممتعًا ، ولا يمكنهما مساعدتي ، لذلك تركت فارغة ، وأساعدهم في تنظيف منزل خشبي ، قم بتغطيته بالسقف بطريقة ما حتى لا يتسرب منه ".
عند الاستماع إلى كلمات السيدة تشين ، كان Song Guihua سعيدًا أيضًا ، "أمي ، لا تقلق ، إنه موجود في دفتر تسجيل الأسرة على أي حال ، سنفعل ذلك بالتأكيد."
"أمي ، هل لدينا شقيقتان أخريان" ، ابتسم شيتو الابن الأصغر لسونغ جويوا.
عندما عاد من المدرسة ، سمع أن هناك شخصين آخرين في تسجيل أسرته ، وهما نان نان وشياو مان من عائلة شو القديمة في فترة ما بعد الظهر.
ألقى الابن الأكبر ، مو مو ، نظرة ازدراء له ، "مثلك تمامًا ، من ستكون على استعداد لأن تكون أختك."
قال الحليب ، "ما مشكلتي ، أنا مثل والدي عندما كنت طفلاً."
قال مو مو ، "لماذا لم أسمع أن أبي كان غبيًا من قبل؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...