بمجرد دخول السيدة العجوز ، شتمت ، "هذه القرية بأكملها لا تحتوي على عظام حياتي القديمة ، ويجب أن أخدم هذه العائلة الكبيرة لأكلها. لا يزال الصغار يتعلمون أن يكونوا كسالى وليسوا يعملون . "
Xu Nannan امتنع عن تحريك عينيه.
لا يتعلق الأمر بعدم رغبة أفراد الأسرة في الطهي ، فحتى شخص مثل Zhang Cuiqin يريد بالتأكيد الطهي ، لكنها غير مؤهلة. الطعام في المنزل في يد السيدة العجوز. مخزن الحبوب في المنزل هو غرفة السيدة العجوز ، ويجب وضع جميع المواد الغذائية الموزعة في غرفتها ، ولا يستطيع أحد التحرك. بالطبع ، الطبخ ، الذي يسهل سرقته ، لن يقع في أيدي الآخرين.
اعتاد الجميع على كلام السيدة العجوز الذي يشتكي. يبدو أنها إذا لم تقل بضع كلمات كل يوم ، فلن يعكس ذلك التضحية التي قدمتها من أجل هذه العائلة.
في الواقع ، في سن سيدة عجوز ، لا يزال الكثير من الناس يعملون في الحقول ، ويكسبون نقاط عمل لعائلاتهم. لكن عائلة Xu القديمة مختلفة. الشيخان في الخمسينيات من العمر وقد بدآ في التقاعد. سيذهب الجد شو عندما يكون حرا ، ولن يذهب عندما لا يكون حرا. لن تذهب الجدة شو على الإطلاق.
رغم أن الجميع يعرف هذه الحقيقة ، إلا أنه لم يجرؤ أحد على القول إنها لم تكن طيبة ، أو أنها لم تكن بنتاً وعذبها. ذهبت السيدة العجوز إلى الكوادر لإثارة ضجة ، ولن يتمكنوا من تناول الطعام.
انتهت السيدة العجوز من توبيخها ، وبدأت أخيرًا في تقسيم الطعام.
تم القبض على ملعقة كبيرة في الحوض. بالنسبة للابنين ، قاموا بالصيد في الداخل ، وبالنسبة للزوجة ، قاموا بالصيد في المنتصف. عندما وصلوا إلى جانب Xu Nannan ، قاموا بإمساكه بملعقة مباشرة. يمكن عد حبات الأرز بوضوح إذا كان الوزن صغيرًا. من الواضح أن السيدة العجوز ما زالت تتذكر ما حدث في الصباح.
لم يعد شو نانان سعيدا بعد الآن. على الرغم من أن لديها تاوباو ، إلا أنها لا تستطيع العمل فقط ولا تأكل. "بالنسبة للحليب ، ماذا أفعل إذا كنت جائعة وأصاب بالإغماء؟"
عندما سمعت الجدة شو ذلك ، ألقت مغرفة الحساء في الحوض ، ووجهها مليء بالغضب ، "لا أعتقد أنني أستطيع أن آكل القليل جدًا بالنسبة لك ، كم يمكنك أن تأكل؟ الكبار يعملون أكثر ، يأكلون أكثر ، وكم العمل الذي تقوم به في يوم واحد؟ "
أرادت السيدة العجوز الضغط على فمها ، لكن شو نانان لم تسمعه. قام بتحليل أصابعه للحساب ، ثم قال بصوت عالٍ ، "حليب ، دعني أفعل ذلك. يمكنني كسب ثلاث نقاط عمل في اليوم ، أقل بسنة واحدة. قيل إنه يمكن تقسيمها إلى سبعين أو ثمانين قطعة من الحبوب. يكفي تأكل."
احمر وجه السيدة العجوز فجأة ، "أنت ، لقد كنت تدرس فقط لمدة عام ، لذا وضعت درجاتك أمامي ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...