116

61 10 0
                                    


عندما حدث شيء ما ، لم يجرؤ Xu Nannan على الذهاب لأخذ هذه الأشياء على الفور ، وكان مستعدًا لانتظار مرور الرياح.  تجنب الوقوع في الأسر عندما تحصل على سلع شخصية مسروقة.

بعد أن تناول الاثنان العشاء ، ذهبوا إلى دار الضيافة للعثور على غرفتين خاصتين.

عندما وصلت إلى الباب ، سحبها لين كينجبو ، "إنه مجاور تمامًا. إذا كنت خائفًا ، اطرق على الحائط."

عرف Xu Nannan أنه كان قلقًا من عدم قدرتها على النوم بسبب أحداث النهار.

أومأت برأسها ، "أنا لست شجاعة للغاية."

تنهدت لين تشينغباي بابتسامة ، ورتبت شعرها ، "اذهب واستريح".

عاد شو نان نان بصوت عال إلى غرفته خطوة بخطوة.  بعد عودتها إلى الغرفة ، انهارت واستلقيت على السرير.

عندما تم القبض عليها من قبل ، على الرغم من أنها كانت متوترة ، لم تكن خائفة حقًا.  ربما لا شعوريا ، لديها ثقة في لين تشينغباي.  لكن عندما فكرت في الأمر بعد ذلك ، كان قلبي لا يزال ينبض.

ماذا لو لم يكن هناك لين تشينغباي.  أو عندما لم تستطع لين تشينغباي مساعدتها ، ماذا ستفعل؟

الآن بعد أن لم يعد الأمر هنا بعد ، عندما لا تكون الأشباح والوحوش في السلطة ، هل يستطيع لين تشينغباي إنقاذها مرة واحدة ، وهل يمكنه إنقاذها مرة أخرى؟  لطالما اعتقدت أنها شخص صغير ، تستفيد من السنوات التي سبقت مجيئها ، وتلتقط الإغفالات ، وتجني بعض المال ، وتحتفظ ببعض الآثار الثقافية بالمناسبة ، وتعيش في سلام.  ولكن يبدو الآن أن كل هذا جيد جدًا بالنسبة لي.

كانت نوايا الرجل واضحة جدًا لها اليوم ، حتى لو لم يكن هناك شيء مثل وي شياودونغ ، فستكون هناك أسباب أخرى لاعتقالها.

في السنوات القادمة .. ماذا يجب أن نفعل؟

أغلق شو نانان عينيه ودخل متجر تاوباو.

هذا هو دعمها الوحيد.  كيف تستخدمه لحماية نفسك وتغيير الوضع الراهن.

لم أنم جيدًا في الليل ، ولم أحصل على قسط كافٍ من النوم في الصباح.  استيقظت عندما جاء لين تشينغباي للاتصال بها.  افتح الباب وشاهد لين تشينغباي الذي يرتدي ملابس أنيقة ، "إنه الفجر؟"

عندما رأيتها لا تنام جيدًا ، شعرت لين تشينغباي بالحزن ، "إنها مشرقة ، يمكنك الذهاب للنوم لفترة من الوقت ، سأذهب إلى المنطقة العسكرية للعثور على تشانغ لي."

هزت Xu Nannan رأسها ، "لن أنام بعد الآن. انتظرني ، سأغسل وجهي وأخرج."  في هذا الوقت ، لم تستطع النوم جيدًا رغم أنها كانت نائمة.

بعد إغلاق الباب ، ارتدي ملابسك وقم بتمشيط شعرك.  خرجت وركضت نحو الصنبور في غرفة المياه لشطف فمي ووجهي.  أخرجت لين تشينغباي علبة كريم لها لمسح وجهها.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن