109

73 15 0
                                    

إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع أن أسأل ما هو عمر الطرف الآخر ، ولا أعرف كيف يكون الجانب الآخر.  فكر Xu Nannan لبعض الوقت ، وسأل ببساطة بطريقة ملتوية ، "من هي سيدتك العجوز؟"

إذا كانت من المشاهير الكبار ، فيمكنها التأكد مما إذا كان هذا هو عالم المستقبل الذي تعرفه.

[أنا الطفل الثاني]: "كيف يمكننا أن نقول لك اسم سيدتنا العجوز عرضًا".  هذه شخصية يجب على عائلتنا بأكملها احترامها.

"..." شعر Xu Nannan بالاشمئزاز عندما تحدث إلى مثل هذا الشخص المستعمل.  "لن أخبرك بعد الآن ، أنا لا أبيع أشيائي. لا يهمني ما إذا كانت أصلية أم مزيفة. لا تبحث عني بعد الآن."  ثم منعه مرة أخرى.

الآن يمكنني دائمًا الحصول على راحة جيدة.

على الجانب الآخر من المسافة ، عندما أدرك الشاب أنه تم حظره ، أصيب بالاكتئاب على الفور واتصل بصديقه مرة أخرى.  يبدو أن الشاب هناك لم ينم جيدًا ، "لم أنم طوال الليل ، لماذا تتصل بي؟"

"لا ، فقط دعني أذكرك ، يبدو أن هذا المتجر الصغير يبيع المنتجات المقلدة أيضًا. لقد صنعت مزيفة ، وكانت شجاعة للغاية. اتضح أنه شيء تبرعت به السيدة العجوز. إنه في متحف كبير ، أنت حقًا  عامل الآخرين على أنهم أحمق ، فلا تنخدع ".

سمعت الصوت هناك ، كان هناك فرقعة ، ثم أغلق الهاتف.

عند رؤية المكالمة التي تم قطعها ، ذهل الشاب.  كلهم كانوا شجعان جدا ، أولئك الذين باعوا المنتجات المقلدة ، والذين أغلقوا الخط.

حقًا ، من الجيد أن تتنمر عليه.

سرعان ما نظر الشاب الذي كان يرتدي نظارات إلى رأس الكلب النحاسي في متجر تاوباو ، وكانت عيناه مستديرتين.

خاصة أن البصمة أعلاه لم تمحى ... تذكر أنه عندما كان طفلاً ، سمع السيدة العجوز تتحدث عن التجربة الأسطورية في العثور على رأس كلب ...

بعد إرسال الرسالة ، رد الطرف الآخر ، لا وقت.

عندما فتح Xu Nannan عينيه ، جاء صوت Lin Qingbai من الخارج.

قم سريعًا من السرير وافتح الباب.

وقف لين تشينغباي عند الباب ، ورأى شو نانان ، لذلك شعر بالارتياح ، "سمعت Qingsong قال أنك دخلت الغرفة بمجرد عودتك. هل أنت متعب أو غير مرتاح؟"  الطقس أكثر برودة من نانجيانغ ، لذلك كنت قلقة من أنها لن تكون قادرة على التكيف.  البرد.

"لا بأس ، مجرد المشي متعب".

ضغطت لين تشينغباي على أنفها برفق ، "انزل لتناول الطعام أولاً ، ثم اصعد لتستريح بعد الأكل."

عندما نزل الاثنان إلى الطابق السفلي ، كان لي وان قد رتب الطعام بالفعل.  جلس Lin Changzheng و Lin Qingsong على الطاولة ولم يعرفوا ما الذي يتحدثون عنه.  بدا لين تشينغ سونغ مثل الفأر الذي رأى قطة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن