128

78 10 2
                                    

"ماذا تفعل؟ أنا أعتبر لجنة التعدين مكانًا. ما زلت أبحث عن أشياء بالداخل. إنها مليئة بالدخان!"  كان رأس المنجم صاخبًا وغاضبًا ، وبجلال غير مسبوق على وجهه.

صافحت شو ميزي يدها ممسكة بالدرج.  سقط الدرج بالكامل على الأرض وسقطت المحتويات أيضًا.  كانت عبارة عن بعض المواد ، وكتابان ، وقلام رصاص.

فتح الجميع أعينهم على مصراعيها ، ولم يروا الذهب المتلألئ الذي قاله شو ميزي.

تحول وجه Xu Meizi إلى شاحب.  غير ممكن.  رأت Xu Nannan يغادر الليلة الماضية ثم تسلل إلى مكتب لجنة التعدين.  استغرق الأمر الكثير من التفكير للحصول على المفتاح.  لقد وضعت الأشياء في نفسها.  لقد فات الأوان ، ومن المستحيل أن يأتي أي شخص إلى المكتب ، ناهيك عن رؤية درج Xu Nannan.  أمور.

تذكر أن يد Xu Nannan قد تم تفتيشها للتو في الدرج ، نظرت فجأة إلى Xu Nannan ، "هل انتهزت الفرصة لإخفائها؟"

لم يلف شو نانان عينيه دون التراجع.  كانت لديها هذه الخطة ، لكنها في الحقيقة لم تر هذا الشيء.

ربت على يدها وجيبها ، "أين أنا مختبئ؟"

"في ملابسك ، في ملابسك".  قال شو ميزي بحماس.  كما أنه كان على وشك سحب ملابس Xu Nannan.

"Xu Meizi ، توقف!"  صرخ جاو مينينج ، "أسرع وافصل بين السحاقيتين. كيف يبدو هذا."

لم يتألم شو نانان.  عندما جاء Xu Meizi ، مدت يدها ودفعت الشخص بعيدًا.  لولا السحاقيات اللتين أرادتا الإمساك بـ Xu Meizi ، لكانت Xu Meizi قد دفعت إلى الأرض تقريبًا.

حدقت في Xu Meizi ، "هل أنت مجنون ، وترغب في سحب ملابسي ، أعتقد أنك تبحث عن شيء عن قصد. Xu Meizi ، أنت حقًا وقح!"

تم القبض على Xu Meizi من قبل المثليين ، غير قادرة على الحركة ، وكان وجهها شاحبًا.

"لقد رأيت ذلك حقًا!"  نظرت إلى الشخص المجاور لها ، وعندما رأت وجه جاو مينينج المتوتر ، صُدمت وصمت.

مشى المدير جاو إلى كومة الأشياء ويداه خلف ظهره ، وأشار إلى الأرض وقال ، "هل هذا ما رأيته بأم عينيك؟"

"لكن ، ربما استعادتها لاحقًا."  شو ميزي تمايل.

"إذا لم تجده في منزل نان نان ، فهل ستقول إنك قرأته بشكل خاطئ؟ بحلول الوقت الذي تصفق فيه بيديك ، لن يكون هناك أي خطأ. تتعرض نان نان للتخويف من جانبك من أجل لا شيء. ما تعتقده هو ذلك  جميلة!"  تشو فانغ على عجل تاو.

لم تكن معتادة على التنمر على نان نان من قبل أفراد من عائلة شو.  خاصة أن Xu Meizi ، الذي نشأه والدا نان نان لسنوات عديدة ، لم يشعر بالسوء حيال ذلك ، على العكس من ذلك ، أضر أيضًا نان نان ، الذي لم يكن حتى مشابهًا لذئب أبيض العينين.  انها ليست جيدة مثل الوحش.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن